الإسكندرية

انتظام الدراسة بجميع مدارس الإسكندرية غدا

بناء على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى أكدت على إستقرار في الأحوال الجوية

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على إنتظام الدراسة غداً الخميس 9 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، وذلك بناء على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى أكدت استقرار في الأحوال الجوية، بعد أن أعلن تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء وفقاً لسوء الأحوال الجوية غير المتوقعة.


وأعلنت محافظة الإسكندرية نفيها لأي شائعات يتم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بشأن تعطيل الدراسة غدا وتؤكد أن الصفحة الرسمية هى الجهة الوحيدة الرسمية المعنية بإصدار البيانات الإعلامية.

اقرأ أيضا  توقف حركة الصيد بمياه البحر المتوسط لسوء الأحوال الجوية


وفي سياق متصل أوضح محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية والحيوية في متابعة لحظية تحسباً لأي تقلبات مناخية مفاجئة، لافتاً إلى استمرار إنعقاد عمل غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالجهات التابعة على مدار الساعة لتلقي كافة شكاوى المواطنين.

وشهدت محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم نشاطاً للرياح مُثير للرمال والأتربة، في ظل حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية، مما إستدعى قيادات محافظة الإسكندرية لتحذير المواطنين في حين إنخفاض مستوى الرؤية الأفقية والتي تصل لحد العاصفة.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يتابع إجراءات تنفيذ الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار في الإسكندرية

وأعلن أمس اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.

كما أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة أيضا اليوم الأربعاء بجميع كليات ومعاهد الجامعة بالحضور مع استمرارها أون لاين وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، وتأجيل امتحانات اليوم للطلاب الذين لديهم امتحانات فى موعد آخر، وذلك نظرًا لحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وتستمر خلال الساعات القادمة، وفقا لتوقعات الأرصاد الجوية، ويشمل ذلك القرار الإداريين.

اقرأ أيضا  لجنة السياحة والطيران بغرفة الإسكندرية : انتهاء موعد تفعيل الشركات الراغبة على بوابة العمرة منتصف ليل اليوم

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »