لايف

انتخابات 27 ناديًا فى انتظار المجهول

المال ـ خاص : تنتظر مجالس إدارات 27 ناديًا من أندية القاهرة والجيزة والإسكندرية، ما سيعلنه خالد عبدالعزيز، وزير الدولة لشئون الشباب والرياضة، بخصوص انتخابات الأندية، وتساؤلات كثيرة حول إمكان تأجيلها وإقامتها فى سبتمبر المقبل. وتشمل هذه الأندية، 8 أندية…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

تنتظر مجالس إدارات 27 ناديًا من أندية القاهرة والجيزة والإسكندرية، ما سيعلنه خالد عبدالعزيز، وزير الدولة لشئون الشباب والرياضة، بخصوص انتخابات الأندية، وتساؤلات كثيرة حول إمكان تأجيلها وإقامتها فى سبتمبر المقبل.

وتشمل هذه الأندية، 8 أندية قاهرية، أبرزها الأهلى والشمس وهليوبوليس، وفى الجيزة هناك 11 ناديا، أشهرها الزمالك والترسانة والصيد، وفى الإسكندرية 8 أندية، أشهرها الاتحاد السكندرى وسموحة وسبورتنج والاوليمبى، بالإضافة إلى العديد من أندية المحافظات الأخرى، وستكون الكلمة الفاصلة فى هذه الانتخابات للأمن.

وفى ضوء الإحداث الأخيرة التى تشهدها الرياضة المصرية، أصبحت انتخابات الأندية على كف عفريت، خاصة بعد تأجيل انتخابات الطيران التى كانت من المفترض أن تقام الجمعة الماضى، وتسلم مجلسا إدارتى الزهور وهليوليدو محضرا رسميا من الجهات الأمنية بإلغاء الجمعية العمومية بالناديين المقرر انعقادهما منتصف مارس، وعدم إجراء الانتخابات فى الوقت الحالى لدواعٍ أمنية.

وتوجد حالة من الثقة والتفاؤل لدى العاملين فى الوسط الرياضى فى كفاءة وحنكة خالد عبدالعزيز، على حل المشكلات وتصفية الخلافات داخل أسرة الرياضة المصرية.

وكان النادى الأهلى قد قام بتأجيل جمعيته العمومية، بعد تأكيد الجهة الإدارية على بطلان إجراءات انعقادها.

ويأتى ذلك، فى الوقت الذى حذر فيه بعض أعضاء الزمالك من عدم إجراء الانتخابات فى موعدها، ونظم آخرون بالنادى الأهلى وقفة احتجاجية لتأجيل الجمعية العمومية، ورغم كل هذه الاحتجاجات، فإن الظروف الحالية تؤكد تأجيل الانتخابات خاصة فى الأندية الكبيرة، نظرا لوجود تجمعات كبيرة فى جمعياتها العمومية من شأنها أن توجد أزمات تتعدى حدود تلك الأندية، وهو ما تضمنه خطاب الأمن إلى ناديى هليوليدو والزهور، ومن المؤكد أن تتخذ إجراءات أخرى مع العديد من الأندية التى ستجرى بها الانتخابات فى الأيام القليلة المقبلة.

وكانت انتخابات نادى الترسانة قد اتخذت مسارا آخر يزيد من عدم إقامتها، بعد ان تم استبعاد مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من الإشراف عليها، بعد ثبوت تزوير أكثر من 2000 صوت فى الانتخابات السابقة، والتى أدت إلى بطلانها بقرار المحكمة، وتسلم النادى ما يفيد بتأجيل اجتماع الجمعية العمومية المحدد له اليوم الخميس. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »