تأميـــن

انتخابات جديدة لمجلس إدارة‮ »‬جمعية التعاوني‮« ‬نهاية الشهر الحالي

المال ـ خاص تستعد الجمعية المصرية للتأمين التعاوني لبدء عقد انتخابات مجلس إدارة جديد للشركة نهاية الشهر الحالي، وذلك لاقتراب نهاية شرعية مجلس الإدارة القديم للجمعية يوم 16 سبتمبر. قال مصدر مسئول بـ »جمعية التعاوني« إن الفترة الحالية ستشهد تربيطات…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

تستعد الجمعية المصرية للتأمين التعاوني لبدء عقد انتخابات مجلس إدارة جديد للشركة نهاية الشهر الحالي، وذلك لاقتراب نهاية شرعية مجلس الإدارة القديم للجمعية يوم 16 سبتمبر.

قال مصدر مسئول بـ »جمعية التعاوني« إن الفترة الحالية ستشهد تربيطات قوية من جانب الراغبين في الترشح علي مقعد مجلس إدارة الشركة أبرزهم: محمد محرز، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعبدالعظيم ماجد، المستشار السابق بالصندوق الاجتماعي للتنمية، والدكتور نبيل حلمي، فضلاً عن تردد الشائعات داخل أروقة الجمعية برغبة عدد كبير من العاملين في عودة ميلاد كامل، العضو المنتدب، الذي قامت هيئة الرقابة المالية بإصدار قرار عزله من منصبه عام 2008.

ويعكف كل مرشح من الراغبين للترشح بمجلس الإدارة الجديدة علي إعداد برنامجه الانتخابي لضمان تحقيق أعلي نسبة أصوات تمكنه بالفوز بالمنصب الذي تم الترشح له وتركز أغلب البرامج علي رفع مستوي الأجور وسد الفجوة الواضحة في الرواتب بين كوادر الصف الأول، وباقي كوادر الشركة، فضلاً عن استعادة فرع السيارات الذي سيوفر بوجوده سيولة تساهم في استمرار الشركة بالسوق، فضلاً عن إعادة هيكلة الشركة وترقية كل من تأخرت ترقياته خلال سنوات المجلس القديم.

فيما ترددت أبناء عن رغبة عدد من العاملين بترشيح محمد السبع، العضو المنتدب الحالي لـ »جمعية التعاوني« علي مقعد المنصب نفسه، وذلك بسبب حالة الارتياح التي سادت الجمعية منذ توليه منصبه الذي لم يتجاوز شهرًا واحدًا.

 

شارك الخبر مع أصدقائك