انتحار أم اغتيال.. العثور على جثتي فتاتين سعوديتين فى نهر أميركي

خالد بدر الدين تعرفت السلطات الأميركية على جثتي فتاتين سعوديتين غارقتين في نهر هدسون بنيويورك , فيما لم تحدد بعد إن كانت وفاتهما جريمة قتل أم لا, بينما أكدت القنصلية السعودية في نيويورك  أنها "تتابع مع السلطات المحلية تفاصيل حادثة قضية المواطنتين السعوديتين اللتين عثر علي جثتيهما في نهر هدسون"

انتحار أم اغتيال.. العثور على جثتي فتاتين سعوديتين فى نهر أميركي
جريدة المال

المال - خاص

1:03 م, الأثنين, 29 أكتوبر 18

خالد بدر الدين

تعرفت السلطات الأميركية على جثتي فتاتين سعوديتين غارقتين في نهر هدسون بنيويورك , فيما لم تحدد بعد إن كانت وفاتهما جريمة قتل أم لا, بينما أكدت القنصلية السعودية في نيويورك  أنها “تتابع مع السلطات المحلية تفاصيل حادثة قضية المواطنتين السعوديتين اللتين عثر علي جثتيهما في نهر هدسون”..

و نشرت صحيفة  واشنطن بوست الأمريكية أن السلطات عثرت على جثتي تالا فارع (16 عاما) وروتانا فارع (22 عاما) ملتصقتين سويا بشريط لاصق عند منطقة الخصر والقدم  في نهر هدسون بمدينة نيويورك أمس الأحد .

وكانت تالا فارع، قد أدرجت ضمن قائمة الأطفال المفقودين في المركز الوطني للأطفال المفقودين  منذ 24 أغسطس الماضي.

وأبلغت السلطات الأميركية وكالات الأنباء، أن الفتاتين دخلتا لنهر هدسون من جهة جسر جورج واشنطن، وطفت جثتاهما جنوبا باتجاه ضفاف منتزه ريفرسايد، الذي يمتد على الجانب الغربي من منطقة مانهاتن.

ووفقا لمحطة “أي بي سي”، فإن بعض المحققين الذين يعملون بالقضية، يعتقدون بأن الفتاتين أقدمتا على الانتحار، وقامتا بلصق نفسيهما معا باستخدام الشريط اللاصق قبل القفز في النهر.

وذكرت شبكة سكاى نيوز إن الشرطة تنتظر تحليل الطب الشرعي، لتحديد إذا ما كانت الفتاتان قد تعرضتا للقتل، أم أنهما دخلتا النهر بإرادتهما. 

جريدة المال

المال - خاص

1:03 م, الأثنين, 29 أكتوبر 18