لايف

»اليوم يومك‮« ‬و»ضحگني شگراً‮«‬ و»عزب شو‮« ‬و»صعايدة سات‮« ‬علي‮ »‬نايل گوميدي‮«‬

المال ـ خاص قال خالد شبانة، رئيس قناة نايل كوميدي، إن القناة انتهت بالفعل في تصوير مجموعة من البرامج الجديدة التي ستذاع في رمضان، ومنها »اليوم يومك« الذي يقدمه ماجد القلعي وهو برنامج كوميدي ساخر يحاكي برامج الـTalk show التي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

قال خالد شبانة، رئيس قناة نايل كوميدي، إن القناة انتهت بالفعل في تصوير مجموعة من البرامج الجديدة التي ستذاع في رمضان، ومنها »اليوم يومك« الذي يقدمه ماجد القلعي وهو برنامج كوميدي ساخر يحاكي برامج الـTalk show التي تقدم علي القنوات الفضائية في ثلاثين حلقة.

l
محمود سعد

 

يقوم ماجد القلعي خلال البرنامج بتقليد الصحفي والمذيع اللامع محمود سعد باجراء حوارات ولقاءات بشخصيات عامة يقلدها ايضا في فقرات متنوعة كما تحتوي الحلقة علي عدة فقرات منها فقرة صحافة، وفقرة تبرعات ولقاء مع احد نجوم الفن والمجتمع ـ سواء ممن رحلوا عنا او ممن مازالوا علي قيد الحياة ـ عن طريق تقليدهم من قبل نجم الحلقات، ثم فقرة المشاكل وتتم خلالها استضافة اصحاب المشاكل ومع فقرة خاصة باتصالات المشاهدين والردود عليها عن طريق استاذ في علم الاجتماع، البرنامج تأليف احمد صفوت اخراج مدحت عاصم.

كما تعرض قناة »نايل كوميدي« ايضا خلال شهر رمضان برنامج »عزب شو« من تقديم الفنان محمود عزب، وتتكون الحلقة من فقرات متنوعة يحكي خلالها »عزب« للجمهور مواقف كوميدية مختلفة حدثت له ولغيره ويقوم بتقليد بعض الشخصيات المعروفة، وتتخلل الحلقة بعض الفقرات المسجلة لما قدمه »عزب« خلال حفلات واعمال فنية سابقة. البرنامج تأليف عادل سلامة واخراج سامي ابوالخير.

اما برنامج »صعايدة سات« فيدور حول تقليد البرامج المعروفة التي تعرض علي الفضائيات برؤية الصعايدة في اطار كوميدي. البرنامج بطولة مجموعة من الشباب من اكتشاف »نايل كوميدي«، وهو من تأليف ورشة كتابة ادارها محمد حسن طه، واخراج محمد جهاد.

ويعرض برنامج »ضحكني شكرا« وهو برنامج من نوعية »stand up comedy « من تقديم الفنان علي الطيب، وتتلخص فكرته في ان »علي الطيب« يسرد بعض المواقف الكوميدية. البرنامج تأليف باسم شرف واخراج ماجد حبيب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »