تأميـــن

عمومية عادية للجمعية المصرية للتأمين التعاونى اليوم

الجمعية إنتهت من 240 مليون جنيه خسائر مرحلة من سنوات سابقة وحققت فائض العام المالى الماضى

شارك الخبر مع أصدقائك

تنعقد اليوم الجمعية العمومية العادية للجمعية المصرية للتأمين التعاونى بغرض إعتماد المؤشرات المالية .

وقال أنور ذكرى العضو المنتدب لـ”جمعية التعاونى” ان الجمعية حققت 200 مليون جنيه أقساط بنهاية العام المالى الماضى 2018/2019، وتستهدف تحقيق 300 مليون جنيه خلال العام المالى 2021/2022.

جمعية التأمين التعاونى تسدد 50 مليون جنيه تعويضات العام الماضى

وأوضح  ذكرى أن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى سددت 50 مليون جنيه تعويضات بنهاية 30 العام المالى الماضى 2018/2019، وبلغت جملة الاستثمارات 321 مليون جنيه مقابل 254 مليون جنيه خلال العام المالى السابق  بارتفاع نسبته 26%.

وأكد ان الجمعية إنتهت من 240 مليون جنيه خسائر مرحلة من سنوات سابقة ، كما وحققت فائض هذا العام ، فيما بلغ عدد فروع الجمعية 14 فرعاً فى مختلف محافظات مصر

231 أقساط تأمينية مستهدفة بنهاية العام بجمعية التعاونى

ولفت العضو المنتدب لجمعية التعاونى إلى إستهدف جمعيته جلب 231 مليون جنيه أقساط تامينية بنهاية العام المالى الجارى والتخطيط لجلب 265 مليون جنيه بنهاية العام المالى المقبل بالإضافة إلى إستمرارها ف التوسع فى عدة جهات على المستوى الجغرافى كإفتتاح فروع جديدة بعدة محافظات مثل كفر الشيخ والقاهرة بالإضافة الى التفاوض مع عدد من الجهات من الجهات الاقتصادية المختلفة وخاصة البنوك.

وأشار ذكرى إلى أن الجمعية بها 70 منتج تابعين لها ومتعاقدة مع 10 شركات وساطة بالإضافة الى أن 40% من حفظة تأمين الممتلكات بها تأمينات فردية لمصانع ومستمرين وعملاء البنوك المتعاقد معها.

جمعية التعاونى تستهدف نظام جديد للإصدار الالكترونى

وتابع أن جمعية التأمين التعاونى تستعد لتصميم وتركيب سيستم تكنولوجى جديد يسمح لها بالاصدار الالكترونى بخلاف النظام الموجود حاليأ والخاص بالاصدار والتعويضات والموارد البشرية.

أضاف أن النظام الإلكترونى الخاص بالإصدار الالكترونى لابد أن يتوافق مع ضوابط الرقابة المالية التى وضعتها بشأن التحول الرقمى فى الشركات وإصدار الوثائق النمطية أون لاين حتى لايتم رفض الطلب المزمع تقديمه للرقابة .

وأكد ان بدأ فعليا فى تنفيذ النظام حتى يستطيع تقديم طلب رخصة مزاولة تأمين السفر ومتناهى الصغر فى المرحلة المقبلة لافتآ إلى أن يستهدف حاليآ نمو سنوى 15% لكن بعد الإصدار الالكترونى سيتم تغيير هذه النسبة لتتجاوز 20%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »