سيـــاســة

اليوم.. “الدستور” ينتخب قياداته بالإسكندرية والشرقية

ona أعلنت صباح اليوم جميلة إسماعيل، مسئول التنظيم بحزب الدستور، عن القواعد المنظمة للإجراءات العملية الانتخابية، والتى تبدأ من اليوم وحتى إجراء الانتخابات وإعلان النتيجة فى أمانات محافظة الإسكندرية والشرقية والمنوفية- كليا- ثم القاهرة والجيزة-جزئيا.     جميلة إسماعيل  وأوضحت…

شارك الخبر مع أصدقائك

ona

أعلنت صباح اليوم جميلة إسماعيل، مسئول التنظيم بحزب الدستور، عن القواعد المنظمة للإجراءات العملية الانتخابية، والتى تبدأ من اليوم وحتى إجراء الانتخابات وإعلان النتيجة فى أمانات محافظة الإسكندرية والشرقية والمنوفية- كليا- ثم القاهرة والجيزة-جزئيا.
 

 
جميلة إسماعيل 

وأوضحت جميلة أن تلك الإجراءات تتخذ لهيكلة المحافظات، التى لم تتم هيكلتها بعد، ثم جزئيا فى القاهرة والجيزة، ثم تتخذ الإجراءات فى بعض الأمانات، التى تم هيكلتها الشهور الماضية، وقام بعض الأعضاء بالطعن على سلامة الإجراءات ببعضها خلال فترة تلقى الطعون، التى تنتهى غدا، الثلاثاء، حيث تبدأ لجنة فض المنازعات فى دراستها واتخاذ قرار بشأنها.
 
وأوضحت إسماعيل أن القواعد المنظمة والمنشورة على الموقع الرسمى والصفحة الرسمية لأمانة التنظيم وللحزب، تعد ثمرة سلسلة من الاجتماعات والنقاشات عبرالأسبوعين الماضيين مع أعضاء الحزب ثم أعضاء فريق الهيكلة، الذين قاموا بوضعها وصياغتها وأخيرا اعتمادها من “أنيسة حسونة وأحمد حرارة وهالة شكرالله ووائل نوارة ومحمد التحفة وإبراهيم نوار” لبدء تنفيذها من اليوم.
وأكدت أنه من المقرر أن يعلن الجدول الزمنى لإجراءات أمانات كل محافظة على حدة مساء اليوم، وكذلك اللجنة المشرفة ومقر اللجنة الانتخابية الرئيسى فى كل محافظة.
 
وشددت جميلة على أهمية خطة “الأسابيع الستة” لاستكمال الهيكلة وتصحيح المسار، الأمر الذى يعد بمثابة انطلاقة جديدة وقوية للحزب ودعم معنويات أعضائه وضخ الأمل.
 
وأضافت أن شباب الحزب سيقدمون نموذجا رائعا للعملية الديمقراطية- ترشحا وانتخابا- فى الانتخابات التى سيراقب عليها حقوقيين بارزين وإعلاميين ومثقفين وسياسيين من كل التيارات.

شارك الخبر مع أصدقائك