لايف

اليوم .. اسئناف الدوري بلقاء الجونة مع المقاصة والمحلة مع الداخلية

على المصرى: يٌستأنف الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ،اليوم الأحد ،بمبارتين حيث يلتقي الجونة مع مصر للمقاصة بملعب الجونة بالغردقة، بقيادة تحكيمية لعبد العزيز السيد، ويعاونه كريم مهيا وهشام الدسوقى، وأحمد أمين حكماً رابعاً، ويستضيف غزل المحلة فريق الداخلية بستاد…

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:

يٌستأنف الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ،اليوم الأحد ،بمبارتين حيث يلتقي الجونة مع مصر للمقاصة بملعب الجونة بالغردقة، بقيادة تحكيمية لعبد العزيز السيد، ويعاونه كريم مهيا وهشام الدسوقى، وأحمد أمين حكماً رابعاً، ويستضيف غزل المحلة فريق الداخلية بستاد المحلة، بقيادة تحكيمية لهشام عبد الحميد، ويعاونه عمر فتحى وعدى سالم، واحمد نصر حكما رابعا، والمباراتين ضمن مباريات المجموعة الأولى للمسابقة في الثالثة عصراً، في الجولة الثانية عشر من الدور الثاني للمسابقة.

ويغيب الأهلي والزمالك بسبب مبارياتهم في دوري الأبطال الأفريقي، فالأهلي تنتظره مباراة يانج أفريكانز بطل تنزانيا اليوم، والزمالك عاد صباح اليوم من أنجولا، بعد تخطي كابو سكورب في نقس الدور والتأهل لدور الـ16 للبطولة.

وستقام مباريات الجولة على 3 أيام حيث تقام اليوم مباراتين فقط، فيما تقام غداً الأثنين 4 مباريات، حيث يلتقي الإتحاد السكندري على ملعبه مع الرجاء، ويلتقي المقاولون العرب مع إنبي ضمن المجموعة الأولى، في الثالثة عصراً.

وتشهد المجموعة الثانية مباراتين ، حيث يلتقي في نفس الموعد، المنيا مع حرس الحدود على ملعب الإعلاميين بالسادس من أكتوبر، وفي الخامسة والنصف مساءً يستضيف طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري فريق بتروجيت.

وتختتم مباريات الجولة الخميس القادم بثلاثة مباريات، حيث يلتقي وادي دجلة مع إتحاد الشرطة، والإسماعيلي مع القناة في الثالثة عصراً، ضمن مباريات فرق المجموعة الثانية، وختام مباريات الجولة الـ12 تجميع بين الأهلي والانتاج الحربي في الخامسة والنصف مساءً.

يذكر أن آخر مباريات الجولة التي تجمع بين المصري والزمالك على ملعب “عجرود” بالسويس، تم تأجيلها إلى 17 مارس الجاري.

شارك الخبر مع أصدقائك