استثمار

اليوم‮.. ‬اجتماع لتقييم خسائر إضراب المقطورات

كتبت ـ دعاء حسني:   تعقد الجمعية العامة للنقل البري اجتماعاً موسعاً اليوم، مع جمعية رجال الأعمال، لبحث الأضرار الناجمة عن إضراب النقل الثقيل وتأثيره علي القطاعات المختلفة.   قال ممدوح السعيد، رئيس الجمعية العامة للنقل البري، في تصريحات خاصة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ دعاء حسني:
 
تعقد الجمعية العامة للنقل البري اجتماعاً موسعاً اليوم، مع جمعية رجال الأعمال، لبحث الأضرار الناجمة عن إضراب النقل الثقيل وتأثيره علي القطاعات المختلفة.

 
قال ممدوح السعيد، رئيس الجمعية العامة للنقل البري، في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن أسطول النقل الثقيل عاود العمل بنسبة %60 حالياً، غير أن أصحاب %40 من سيارات النقل الثقيل لم يعاودوا العمل حتي الآن.
 
وأضاف أنه سيتم إصدار بيان مشترك من قبل جمعية رجال الأعمال والجمعية العامة للنقل البري لتحديد قيمة الخسائر الناجمة عن إضراب النقل الثقيل، الذي بدأ منذ نحو 17 يوماً، وتأثيره علي حركة التجارة، متوقعاً أن تتعدي خسائر إضراب النقل الثقيل خلال العام الماضي، التي بلغت 500 مليون جنيه، خلال 5 أيام إثر صدور قرار بوقف تسيير المقطورات. من جانب آخر، قال أحمد البساطي، رئيس اتحاد مصدري الأقطان، إن حركة شحن الأقطان للتصدير عادت إلي طبيعتها، بعد أن أصابها الشلل التام خلال الأسبوع قبل الماضي، وأوضح أن هذا القطاع يعتمد علي النقل الثقيل بنسبة %85.
 

شارك الخبر مع أصدقائك