اليورو ينهي تعاملات اليوم بصعوده قرشا عن تعاملات أمس

التعمير والاسكان يقدم أعلى سعر للعملة الأوروبية في السوق

اليورو ينهي تعاملات اليوم بصعوده قرشا عن تعاملات أمس
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

5:51 م, الأحد, 28 فبراير 21

 اختتمت مستويات سعر صرف اليورو الأوروبي، بحالة من التباين أمام الجنيه المصري في نهاية التداولات الأسبوعية اليوم الأحد 28 فبراير 2021 في عدد من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية المصرية أمام الجنيه.

حافظ متوسط سعر شراء وبيع اليورو الأوروبي، أمام الجنيه المصري داخل سوق الصرف المصرية عند الشراء والبيع  18.98، 19.05 جنيه.

سعر اليورو في بنك مصر

 ارتفعت مستوي شراء صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري بشبكة فروع بنك مصر ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية من حيث الأًصول ،لتصل إلى مستوى 18.87 جنيه للشراء، و19.18 للبيع.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

فيما اختتم سعر صرف اليورو الأوروبي على تراجع قرشا على مستويات الشراء والبيع داخل شبكة فروع  أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية بنك مصر من حيث الأصول والبنك الأهلي المصري مقابل الجنيه عند 18.87 جنيه للشراء، و19.18 جنيه للبيع.

اليورو
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو في المصرف العربي الدولي

جاء سعر الشراء والبيع للعملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري داخل شبكة بنك المصرف العربي الدولي، عند مستوى 18.90 جنيه للشراء، و19.13 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

 فيما أظهرت مؤشرات التداول اليوم، على ان سعر شراء وبيع العملة الأوروبية، انهي تعاملات اليوم مقابل الجنيه داخل البنك العربي الأفريقي الدولي، على ارتفاع قرش واحد على مستوى الشراء والبيع، لتصل إلى 18.89 جنيه للشراء، 19.20 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم فى بنك cib

 فيما بين تقرير المال حفاظ اليورو الأوروبي على مستويات سعر اليورو الأوروبي داخل شبكة فروع أكبر مصرف خاص داخل السوق المحلية من حيث الأصول، فقد وصل إلى مستوى 18.88 جنيه للشراء، و19.19 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي

وعلى مستوى التعامل بالبنوك الإسلامية بينت مؤشرات على شاشة التداول اللحظية ببنك فيصل الاسلامي العملات وصول سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري إلى 19 جنيهاً للشراء، و19.16 للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

فيما يخص التعامل داخل شركات الصرافة.. بلغت تعاملات أسعار اليورو الأوروبي داخل، داخل شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر، عند مستوى 18.85 جنيه للشراء، و19.10 للبيع.

أعلى سعر لبيع اليورو في مصر

وبلغ اكبر مستوى لسعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية، حيث يقدمه بنك التعمير والإسكان عند 19.02 جنيه للبيع.