بنـــوك

الين يسجل أدنى مستوياته خلال أسبوع في بداية التعاملات

الين أيمن عزام: تراجع الين، الأربعاء؛ ليصل إلى أدنى مستوياته خلال أسبوع أمام الدولار تحت ضغط من تراجع الطلب على الأصول الأكثر أمانا، بعد الاستعداد لعقد اجتماع يضم الدبلوماسيين الأمريكان والروس في باريس؛ لتناول المسائل الخلافية المتعلقة بالأزمة السياسية في…

شارك الخبر مع أصدقائك


الين

أيمن عزام:

تراجع الين، الأربعاء؛ ليصل إلى أدنى مستوياته خلال أسبوع أمام الدولار تحت ضغط من تراجع الطلب على الأصول الأكثر أمانا، بعد الاستعداد لعقد اجتماع يضم الدبلوماسيين الأمريكان والروس في باريس؛ لتناول المسائل الخلافية المتعلقة بالأزمة السياسية في أوكرانيا.

وذكرت وكالة بلومبرج أن الدولار قد تراجع أمام غالبية العملات الرئيسية بعد صدور تقرير يكشف عن قيام الشركات بتوظيف عدد أقل من العمال مقارنة بالتوقعات في فبراير. وتراجع اليورو أمام الدولار قبل انعقاد اجتماع البنك المركزي الأوربي غدا بغرض مراجعة السياسة النقدية.

وتراجع الين بنسبة 0.1% ليصل إلى 102.34 أمام الدولار في بداية التعاملات في نيويورك بعد تراجعه ليصل إلى 102.55 مسجلا بذلك أدنى مستوياته منذ 26 فبراير الماضي. وارتفع الين يوم 3 مارس الى 101.20، وهو أكبر مستوى يتم تسجيله منذ 5 فبراير. وتراجع الين بنسبة 0.1% أمام اليورو ليصل إلى 140.64 أمام اليورو.

شارك الخبر مع أصدقائك