استثمار

اليمن وموريتانيا توقعان اتفاقية تنظيم النقل الجوي

صورة ارشيفية الأناضول:   وقعت اليمن بالأحرف الأولى على اتفاقية لتنظيم النقل الجوي مع موريتانيا ومذكرة تفاهم تسمح بالتشغيل الفوري للناقلات الوطنية لكلا البلدين.   وشارك في توقيع الاتفاقية عن الجانب اليمني حامد أحمد فرج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة…

شارك الخبر مع أصدقائك


صورة ارشيفية


الأناضول:

 
وقعت اليمن بالأحرف الأولى على اتفاقية لتنظيم النقل الجوي مع موريتانيا ومذكرة تفاهم تسمح بالتشغيل الفوري للناقلات الوطنية لكلا البلدين.
 
وشارك في توقيع الاتفاقية عن الجانب اليمني حامد أحمد فرج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، والمدير العام للوكالة الوطنية للطيران المدني الموريتانية أبو بكر الصديق ولد محمد الحسن عن الجانب الموريتاني.
 
وأوضح حامد أحمد فرج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في بيان صحفي له اليوم أن التوقيع على الاتفاقية والمذكرة ، جاء على هامش جلسة المباحثات اليمنية الموريتانية التي اختتمت أعمالها اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط.
 
وأضاف أن الجلسة ناقشت على مدى ثلاثة أيام تبادل الخبرات بين البلدين في مجالات السلامة والأمن والتدريب والتأهيل في مجال النقل الجوي والطيران المدني، لافتا النظر إلى أن اتفاقية تنظيم النقل الجوي تقضي بتنظيم خدمات النقل الجوي بين البلدين بما يتواكب مع التطور الحاصل في هذا المجال وبما يعزز أواصر الأخوة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

شارك الخبر مع أصدقائك