عقـــارات

«الوفاق» للتطوير العقارى تطلق مول فير كابيتال بالعاصمة الإدارية

يضم وحدات متنوعة ما بين التجارى والإدارى والطبى

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت شركة الوفاق للتطوير العقارى عن إطلاق أول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مول فير كابيتال، بمنطقة الدوان تاون.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة الوفاق للتطوير العقارى على مواقع التواصل الاجتماعى أن موقع مول فير كابيتال قريب من مسجد مصر، والحي الحكومي، والمونوريل بالعاصمة الإدارية، بجانب المتحف الجديد والنهر الأخضر.

والوفاق للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة الشبراوي، يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1969.

وأوضحت الشركة أن مول فير كابيتال يضم وحدات متنوعة ما بين التجارى والإدارى والطبى ، فيما يبدأ سعر المتر الإداري  من 16 ألف جنيه، والمتر التجاري من 38 ألف جنيه، كما تم فتح باب الحجز عبر سداد 20 ألف جنيه للحجز الادارى، و50 ألف جنيه للحجز التجارى.

اقرأ أيضا  «الإسكان» تدرس عرضا لإنشاء مستشفى خاص فى العاصمة الإدارية

ونوهت الوفاق للتطوير العقارى إلى تعاقدها مع شركة MRP العاملة فى مجال إدارة المنشآت التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف إدارة مشروع فير كابيتال.

وتعد شركة MRP لإدارة المنشأت التجارية من أهم الشركات المصرية في هذا المجال، ولها سجل حافل ومبشر من المولات والمنشآت التجارية على مدار 20 عاما، أهم هذه المولات مول ذا سبوت مول بالتجمع الخامس أمام الجامعة الأمريكية، ومول سيتي ستارز بمدينة نصر ومول بوينت 90 وسيتي سكوير الرحاب ومول تاوني ستار بمدينة العبور.

اقرأ أيضا  ارتفاع مؤشر أسعار المنازل العالمية «GHPI» بأكثر من 7.3 % خلال «عام الوباء»

وتشهد العاصمة الإدارية الجديدة مؤخراً انتشاراً لافتاً فى المشروعات الإدارية والتجارية فى منطقة الداون تاون، يتم تأسيسها من خلال شراكات بين مجموعة من شركات التطوير العقارى أو رجال الأعمال، وذلك لاستغلال الموقع المتميز لمنطقة الداون تاون التجارية، والتى تتوسط مناطق سكنية ذات كثافة، بجانب القرب من فندق الماسة والنهر الأخضر والحى الحكومى ومحطة المونوريل، ومجاورتها لحى المال والأعمال و منطقة الأبراج.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »