الوفاء لتأمينات الحياة تحصل على موافقة الرقابة المالية على 4 منتجات جديدة

منتجات الوفاء للتأمين الأربعة المطروحة حاليا بالسوق تضم منتج وفا أموالي بريميم وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح المنتج مزايا استثمارية.

الوفاء لتأمينات الحياة تحصل على موافقة الرقابة المالية على 4 منتجات جديدة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

2:31 م, الأثنين, 12 يوليو 21

كشفت عبير حلمي صالح؛ العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر؛ عن حصول الشركة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح 6 منتجات تأمينية بالسوق المصرية، وأضافت خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي للشركة اليوم، أن الشركة تطرح حالياً 4 منتجات بالسوق، على أن يتم طرح منتجين جديدين خلال الربع الثاني من العام المالي الجاري 2022/2021.

تفاصيل منتجات الوفاء للتأمين

وأوضحت أن المنتجات الأربعة المطروحة حاليا بالسوق تضم منتج وفا أموالي بريميم وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح المنتج مزايا استثمارية وادخارية للعملاء، كما تشمل المنتجات أيضا منتج وفا اموالي والذي يوفر الحماية التأمينية والمزايا الادخارية للفئة B من العملاء ذات الشريحة الأقل.

منتج يستهدف تعليم الأبناء

وأشارت إلى أن المنتج الثالث هو وفا أولادي والمخصص لتوفير الحماية التأمينية للأولاد ومساعدة أولياء الأمور في توفير الأموال لتعليم أولادهم؛ موضحة أن المنتج الرابع هو وفا معاشي والمخصص لمخاطبة العملاء الراغبين في الحصول على معاش عند بلوغ سن التقاعد.

وكانت قد حصلت شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر على رخصة مزاولة نشاط تأمينات الحياة بالسوق المصري من الهيئة العامة للرقابة المالية خلال أغسطس الماضي تحت رقم 43 لسنة 2020.