سيـــاســة

“الوطن” يعرض التحالف مع “النور” في الإنتخابات المقبلة

شريف عيسى: كشف مصدر مطلعة بحزب النور،الذراع السياسية للدعوة السلفية، عن أن حزب "الوطن"عرض خلال الأيام القليلة الماضية التحالف مع حزب "النور" خلال الإنتخابات البرلمانية المقبله.   وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الحزب قرر خوض الإنتخابات التشريعية المقبله…

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى:

كشف مصدر مطلعة بحزب النور،الذراع السياسية للدعوة السلفية، عن أن حزب “الوطن”عرض خلال الأيام القليلة الماضية التحالف مع حزب “النور” خلال الإنتخابات البرلمانية المقبله.

  وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الحزب قرر خوض الإنتخابات التشريعية المقبله منفرداً دون الدخول في تحالفات،مؤكداً ان الحزب سيقوم بالإشتراك مع باقي الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية بالتنسيق قيما بينها على المقاعد الفردية.

   وأكد المصدر أن رفض قيادات حزب النور والدعوة السلفية للتحالف مع حزب الوطن جاء نتيجة عدد من الإعتبارات والتي في مقدمتها الإضطرابات التي شهدتها قاعدة الحزب عقب الإستقالات التي قما بها القيادات الحالية لحزب الوطن،  بالإضافة إلى أن حزب الوطن لجأ للتحالف مع النور بعد تيقنه من عدم وجود قاعدة شعبية له بالشارع قادرة على حشد الأصوات لصالحه بالإنتخابات التشريعية المقبلة.

  وكان حزب الوطن قد أعلن رفضه المشاركة ضمن تحالف الأمة الذى يتزعمه حزب الرايه برئاسة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل نتيجة رغبه عدد من قيادات أحزاب التحالف فىاستعجال الإعلان عن التحالف دون الاتفاق على بنوده ،متوقعاً ألا يؤتى التحالف النتائج المرجوه منه .

 

شارك الخبر مع أصدقائك