سيـــاســة

الوطن : تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان عن مجازر ميدانى رابعة و النهضة جاء ليبرر القتل

حزب الوطن شريف عيسى: أكد حزب الوطن ان تقرير المجلس القومى المصري لحقوق الانسان و الذي يعد حلقة من حلقات النظام الحالى إذ هو صنيعته وأداة من أدواته التي أراد بها أن يخفي سوءاته، وما هي بخافية ، فقد حول…

شارك الخبر مع أصدقائك


حزب الوطن

شريف عيسى:

أكد حزب الوطن ان تقرير المجلس القومى المصري لحقوق الانسان و الذي يعد حلقة من حلقات النظام الحالى إذ هو صنيعته وأداة من أدواته التي أراد بها أن يخفي سوءاته، وما هي بخافية ، فقد حول الضحايا الى جناة والجناة مبرأون مما فعلوا بل مدحهم و حولهم الى ضحايا.

وتابع البيان “إن هذا المجلس انتظر أكثر من ستة أشهر كاملة، مضت على تلك المجزرة الروعة التى تعد اكبر المجازر التى ارتكبت بحق الشعب المصرى فى العصر الحديث ، ثم جاء ليتحرك في الوقت المحدد له، كي يقوم بدوره في تبييض وجه الانقلاب كسائر المؤسسات الانقلابية التي تؤدي دورها بالترتيب، كل على حسب دوره.

وتوجه الحزب بالسؤال الى هذا المجلس هل قام بسؤال الجهات المختصة ، هل حررت محاضر من قبل الشرطة بحالات القتل هذه؟”.وهل قامت النيابة بدورها بالتحقيق في هذه الحادثة المروعة؟”.

وأكد حزب الوطن أن هذا المجلس جاء يبرئ القاتل ويتهم المقتول، يفرق بين المصريين بعضهم بعضا، فيقول إن هناك طائفة تستحق القتل فاقتلوهم معاشر الانقلابيين حيث وجدتموهم، مجلس لا يعرف إلا التفريق بين أبناء الأمة الواحدة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »