سيـــاســة

الوطني للاستشارات البرلمانية: السيسي حذرنا من مواقع التواصل الاجتماعي

الوطني للاستشارات البرلمانية: السيسي حذرنا من مواقع التواصل الاجتماعي

شارك الخبر مع أصدقائك

عادل عبد الجواد 

صرح رامي محسن، مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسى، وضح خلال لقائه صباح اليوم الأربعاء، بنخبة من المثقفين والنواب ورؤساء تحرير بعض الصحف القومية بعض الأمور الغائبة، وهذا ما كنا نطالب به، وإن كان قد تأخر بعض الشيء لكن التوقيت مازال ملائمًا، مشيرًا إلى أن تطرقه لموضوع جزيرتا ” تيران وصنافير ” كشف عن الكثير من الأمور بشكل جيد. 

وحذر الرئيس من مواقع التواصل الاجتماعي وما يدور عليها من قوى شريرة، وهذا فى حد ذاته طمئن الكثير من الشباب والسياسيين، وهذا ما نحتاج إليه من وقت لآخر.

وأضاف رامي محسن، أن الرئيس أيضاً أقر بمبدأ الشفافية فى المعلومة، وتوضيح الأمور الغائبة كى لا تتوتر العلاقات بين الدول، ويفهم الأمر خطأ من جانب المواطن المصرى. 

وقال: “هذا ما نطالب به دوما الشفافية وسرعة توضيح الأمور يا سيادة الرئيس!! ولا نترك الأمر إلى مواقع التواصل الاجتماعي، واللافت للنظر أن الرئيس أيضا يتابع ما يدور فى هذه المواقع الالكترونية وعلى دراية بما يحاك ضد شباب مصر”.

واختتم محسن قائلًا يجب العودة مرة أخرى إلى شفافية المعلومة ومصارحة المواطن كشريك فى صنع القرار، من خلال تقييم برنامج الحكومة ولا سبيل لذلك إلا من خلال الخطب الإعلامية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »