لايف

الوطنية للإعلام: البروتوكول الموقع مع الشركة المالكة لـ«إعلام المصريين» للحفاظ على تراث التلفزيون

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية، جاء في إطار الحفاظ على المحتوى الفني للتليفزيون المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية، جاء في إطار الحفاظ على المحتوى الفني للتليفزيون المصري طبقا للقواعد والقوانين المحددة في هذا المجال.

وأوضحت الهيئة، في بيان اليوم السبت، أن القانون يحفظ للوطنية للإعلام حقوقها الكاملة سواء الفكرية أو المادية للمحتوى الذي سيتم إتاحته على المنصة الرقمية الجديدة “Watch it” بشكل حصري كحق استغلال وليس بيع، وسيتم عرضه باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقي المحتوى عالميا وتعظم عوائده بما يعود بالنفع على الهيئة.

وشددت الوطنية للإعلام على أن البروتوكول يمثل إحدى الطرق والأفكار للاستفادة من المحتوى الإعلامي والفني المملوك لها، مشيرة إلى أنه لا مجال على الإطلاق للتفريط في حقوقها وملكيتها لهذا المحتوى؛ حيث تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية لتوفير الضمانات اللازمة لهذه الحقوق.

شارك الخبر مع أصدقائك