" الوادي للاستثمار " تمنح مساهميها خصما خاصا بفنادق السخنة والهرم

" الوادي للاستثمار " تمنح مساهميها خصم خاص بفنادق السخنة والهرم

" الوادي للاستثمار " تمنح مساهميها خصما خاصا بفنادق السخنة والهرم
جريدة المال

المال - خاص

7:39 م, الأثنين, 11 يناير 16

تتعاون مع وزارة “الكهرباء” لإستضافة وفود الدول الأجنبية بأسعار خاصة
 
أحمد علي

قال عادل مراد، مدير علاقات المستثمرين بشركة الوادي للإستثمار السياحي، إن شركته قررت منح مساهمي الشركة خصم خاص يتراوح بين 10 – 30 % بفنادقها بالعين السخنة ومنطقة الهرم .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ ” المال ” إنه كلما ارتفعت نسبة مساهمة العميل في الشركة كلما ارتفعت نسبة الخصم المتحصل عليها، مشيراً في الوقت ذاته إلي عدم وجود خصومات بالنسبة للعملاء العاديين، خاصة في ظل موسم اجازات نصف العام الدراسي .

وأوضح مدير علاقات المستثمرين بشركة الوادي للإستثمار السياحي، أن شركته تتعاون مع عدد من الوزارات أبرزها ” الكهرباء ” لاستضافة وفود الدول الأجنبية بأسعار خاصة في محاولة لتخفيف حدة تدهور الوفود السياحية .

وأشار مراد، إلى أن نسبة الاشغال بكلاً من فندق العين السخنة و جراند بيراميدز  بلغت 60 % وذلك عقب تأثر القطاع السياحي بأحداث انفجار الطائرة الروسية فوق سماء شبه جزيرة سيناء .

جدير بالذكر أن ” الوادي للإستثمار السياحي ” تعمل على  تنفيذ خطة توسعية بفنادقها خلال الفترة المقبلة، باستثمارات تقدر بـ 26 مليون جنيه تمول عبر زيادة رأسمالها.

وأظهرت نتائج أعمال الوادي للإستثمار السياحي خلال التسعة شهور الأولى من 2015، تحقيقها صافي ربح قدره 9.313 مليون جنيه مقارنة بـ 18.059 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي .
 

جريدة المال

المال - خاص

7:39 م, الأثنين, 11 يناير 16