استثمار

«الوادى للاستثمار السياحى» تعتزم طرح %10 من أسهمها بالبورصة خلال 3 أشهر

المال - خاص   كشف عادل مراد، مدير علاقات المستثمرين بشركة الوادى للاستثمار السياحى، لـ «المال » ، عن اعتزام شركته إجراء طرح خاص لـ %10 من أسهمها خلال 3 أشهر لقدامى المساهمين ومساهمين جدد، مشيراً إلى أن شركة مترو…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

كشف عادل مراد، مدير علاقات المستثمرين بشركة الوادى للاستثمار السياحى، لـ «المال » ، عن اعتزام شركته إجراء طرح خاص لـ %10 من أسهمها خلال 3 أشهر لقدامى المساهمين ومساهمين جدد، مشيراً إلى أن شركة مترو للاستشارات المالية تتولى إدارة الطرح .

 

وكانت إدارة البورصة قد أصدرت بياناً بالأمس تضمن قرار لجنة قيد الأوراق المالية الموافقة على قيد أسهم كل من شركتى الوادى للاستثمار السياحي، وشركة مرسى علم للتنمية السياحية .

 

وقالت البورصة إن رأسمال المصدر لشركة الوادى للاستثمار السياحى يبلغ 150 مليون جنيه موزعاً على 15 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد .

 

ويبلغ رأس المال المصدر لشركة مرسى علم للتنمية السياحية 20 مليون جنيه، موزعاً على 20 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم الواحد .

 

وأشار مراد إلى تحديد القيمة العادلة للسهم بـ 15.93 جنيه، موضحاً أن هيكل ملكية الشركة يتوزع بواقع %70 لصالح طارق نديم، رئيس مجلس الإدارة، و %30 لمستثمرين عرب وأجانب، وقال إن نسبة الـ %10 سيتم طرحها من حصة رئيس الشركة .

 

ولفت إلى امتلاك الشركة فندق جولدن بيراميدر بالكامل بجانب حصص فى فندق هورايزون بيراميدز، وقرية الوادى بالعين السخنة وفندق جولدن كوست بالعين السخنة أيضاً .

 

جدير بالذكر أن أسهم الوادى ومرسى علم سيتم إدراجها على قاعدة بيانات البورصة، بدءاً من جلسة الأحد المقبل، فى حين لن يتم التداول عليها قبل استيفاء شروط القيد خلال 3 أشهر من تاريخ قيدها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »