سيــارات

“الهندسية” تورد 80 أتوبيساً لصالح “النقل العام”

أعلنت الشركة الهندسية لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى أنه تم الانتهاء من تسليم 80 أتوبيساً لصالح هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد شوقى :

أعلنت الشركة الهندسية لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى أنه تم الانتهاء من تسليم 80 أتوبيساً لصالح هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى.

واحتفلت الشركة الهندسية امس بتسليم هيئة النقل العام 30 أتوبيساً تمثل الدفعة الثانية من الأتوبيس طراز هندسية / سكانيا خدمة شاقة يعمل بالسولار Euro III  موديل 2014  وذلك بالتعاون مع شركة سكانيا السويدية العالمية ليصبح إجمالى ما تم تسليمه (80) أتوبيسا من إجمالى التعاقد (150) أتوبيسا.
وصرح اللواء طه جمعة رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية بأن الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى حرصت على دعم ومساندة الشركة الهندسية لصناعة السيارات للمشاركة وبقوة والفوز بهذا التعاقد حرصاً منها على قيام الشركة بدورها الأساسى والذى من أجله تم إنشاؤها وهو الحفاظ على توازن أسعار سـوق الأتوبيسات ودعمـاً للاقتصـاد وخفضاً للإنفاق العام.
وقد نتج عن مشـاركة الشـركة توفير ما قيمته 56 مليون جنيه لميزانية الدولة نتيجة فرق سعر توريد الشركة لمشمول التعاقد بينها وبين الشركة التالية مباشرة بالممارسة، فى إطار المنافسة مع الشركات العاملة بهذا المجال لاستعادة حصة الشركة السوقية بالتعاون مع شركة عالمية تحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم.
وأضاف جمعة أن الشركة تتطلع للتصدير إلى الوطن العربى وإفريقيا خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن التعاقد مع هيئة النقل العام يأتى فى إطار سياسة الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى برئاسة اللواء بحرى محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة بدعم خدمات النقل العام للمواطنين من خلال توفير الأتوبيسات اللازمة لعملية الإحلال والتجديد للأتوبيسات التي تجاوزت أعمارها أضعاف العمر الافتراضي للتشغيل بهيئات النقل العام بمحافظات الجمهورية وشركات نقل الركاب التابعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »