سيـــاســة

الهجرة : وصول جثامين المصريين اللذين قتلا على يد مواطن بالسعودية

أعلنت وزارة الهجرة المصرية عن وصول جثامين المصريين اللذين قتلا على يد مواطن بالسعودية طلقًا بالرصاص، اليوم إلى مطار القاهرة. وقالت الوزارة إن الجثامين هما للمواطنين عز الدين محمد عبد الشافي أحمد، وعادل عبد الإمام حسين محمود من قنا، وكان…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الهجرة المصرية عن وصول جثامين المصريين اللذين قتلا على يد مواطن بالسعودية طلقًا بالرصاص، اليوم إلى مطار القاهرة.

وقالت الوزارة إن الجثامين هما للمواطنين عز الدين محمد عبد الشافي أحمد، وعادل عبد الإمام حسين محمود من قنا، وكان في استقبالهم وفد من وزارة الهجرة لمساعدتهم في إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة.

اقرأ أيضا  مجلس الشيوخ يفتتح جلسته العامة بالاشادة بمنتدي شباب العالم

من جانبهم أعرب أهالي المتوفيين عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل وزارة الهجرة ، مؤكدين ثقتهم في الحكومة المصرية التي لن تهدأ حتى يتم القصاص من مرتكب هذه الجريمة.

وكانت وزيرة الهجرة قد قالت إنه يجري متابعة نقل جثامين الضحايا الثلاث، وأكدت أن الوزارة تتابع الموقف مع الجالية المصرية في لبنان أولا بأول.

اقرأ أيضا  السعودية توقع مذكرة تفاهم مع تونس في مجال الطاقة

جاء ذلك في اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين.

وتمت متابعة تطورات أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وشدد رئيس الوزراء على أن تراجع الإصابات ليس مبررا للتخلي عن الإجراءات الاحترازية وذلك حتى لا تحدث أي انتكاسة في الوضع الوبائي كما حدث في عدة دول حول العالم.

وخلال الاجتماع، نعى الدكتور مصطفى مدبولي ضحايا حادث انفجار مرفأ لبنان قائلا: “تابعنا بخالص الأسى والحزن حادث انفجار مرفأ بيروت، ونيابة عن مجلس الوزراء، أتوجه بخالص التعازي والمواساة للبنان الشقيقة شعبا وحكومة”.

اقرأ أيضا  مجلس الشيوخ يوافق على حالات إنهاء المرأة عقد العمل بسبب الزواج أو الحمل أو الإنجاب

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »