Loading...

النيل : مليار جنيه مبيعات بأول أيام إطلاق «31 نورث» في العاصمة الإدارية

Loading...

تستهدف 2 مليار جنيه العام الجاري

النيل : مليار جنيه مبيعات بأول أيام إطلاق «31 نورث» في العاصمة الإدارية
خالد الأسمر

خالد الأسمر

10:46 ص, الأربعاء, 31 مارس 21

تمكنت شركة النيل للتطوير العقاري، من تحقيق مبيعات تقدر بحوالي مليار جنيه بمشروع 31 نورث والمقام على النهر الأخضر في العاصمة الإدارية الجديدة في أول أيام إطلاق المشروع.

وقال كريم مأمون رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف مبيعات تقدر بـ 2 مليار جنيه خلال العام الجاري 2021.

وأضاف مأمون خلال تصريحات خاصة لـ “المال”، أن مشروع “31 نورث” بالعاصمة الإدارية الجديدة يعد أول فيستيفال تاور على النهر الأخضر.

وأشار إلى أن معرض “ذا ريل جيت” الذي أقيم في الفترة من 25 إلى 27 مارس كان فرصة جيدة لعرض المرحلة الثانية من المشروع، لافتا إلى أنه تمكن من تحقيق نسبة كبيرة من الحجوزات بالمشروع في أول أيام المعرض.

وتابع أن المعارض تعطي فرصة جيدة للعملاء لاختيار الأنسب لهم من حيث الوحدات ومساحتها ونظم السداد.

وأوضح مأمون، أن مشروع “31 نورث” مقام على مساحة 12 ألف متر، وارتفاع 131 متر “35 دور”، لافتا إلى أن المشروع تم تنفيذه بأكبر عناصر خبرة في تلك النوعية من المشروعات.

وتابع، أن من كبار بيوت الخبرة التي قامت بتصميم المشروع مكتب الاستشاري الدكتور أسعد سلامة والذي يعد صاحب أكبر خبرة في ناطحات السحاب، لافتا إلى أنه قام بتصميم المشروع على شكل حرف y بحيث تطل الوحدات على النهر الأخضر، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة “cfm” أوراسكوم والتي تقوم بإدارة المرافق وكذلك تم التعاقد مع المهندس هاني سعد للتصميمات الداخلية للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة “كات” لتدير المنطقة التجارية وهي من أقوى الشركات في مصر.

وأفاد مأمون، أن المشروع يشمل وجود 10 أسانسيرات منهم 2 للخدمات وهو ما ينفرد به المشروع، إضافة لوجود لوبي إداري كمنطقة انتظار، لافتا أنه تم الاستغناء عن المساحة البنائية مقابل المساحة الخدمية.

وأوضح، أن التكلفة الاستثمارية للمشروع بلغت 5 مليار جنيه، لافتا أن المشروع على 4 مراحل بيعيه، وأن مباني المشروع سيتم تسليمها بعد 4 سنوات.

ومن جانب آخر أكد كريم مأمون، أن الشركة قدمت عروض خلال معرض ذا ريل جيت تتمثل في خصم بنسبة 10% وسداد بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات أو 15% وقسط على 8 سنوات أو 30% و 10 سنوات أو مقدم 40% وقسط حتى 12 سنه.

وأفاد، أن الشركة تدرس تنفيذ مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ضمن الخطط التوسعية التي تتبناها الشركة في المستقبل.

وأوضح مأمون، أن القطاع العقاري يمضي بشكل جيد خاصة مع التوسعات التي تتبناها الدولة في المدن الجديدة والتي تساعد على تحقيق أهداف المطورين العقاريين وتخدم رؤيتهم.