سيــارات

أسعار ومواصفات سيارات هوندا اكورد موديل 2020 (صور)

تخطط الشركة لتسليم الدفعة الأولى من «اكورد» للعملاء أوائل العام المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموة الفطيم، وكيل العلامة اليابانية هوندا فى مصر، اليوم، عن فتح باب الحجز على الجيل العاشر من هوندا اكورد موديل 2020، بمقدم يصل إلى 200 ألف جنيه.

وتقدم هوندا اكورد عبر فئة واحدة، بسعر 725 ألف جنيه داخل السوق المحلية.

وتخطط شركة «النيل للتجارة والهندسة» بدء تسليم الدفعة الأولى من «اكورد» للعملاء أوائل العام المقبل.

وينتمى طراز «اكورد» لفئة السيارات السيدان، المزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليخرج قوة 188 حصانا، وعزم أقصى للدوران 260 نيوتن متر.

وطبقًا لهوندا العالمية، تعتمد «اكورد» على منظومة الجر الأمامى، التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم، فى مدة زمنية تستغرق 7.5 ثانية.

الأبعاد الخارجية

الطول4881 مم
العرض1861 مم
الارتفاع1450 مم
سعة الشنطة الخلفية472 لتر
هوندا
هوندا اكورد

مواصفات هوندا اكورد

زود الجيل العاشر من «اكورد» بالعديد من المواصفات، ووسائل الأمان، من بينها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، ونظام التوزيع الإليكترونى للفرامل EBD، ونظام مساعدة الفرامل عند الطوراي EBA، ونظام مساعدة عن المنحدرات HSA».

واحتوت على جوط 17 بوصة، ومصابيح أمامية LED، وحساسات ركن، وشاشة وسائط متععدة الأستخدامات 7 بوصة، وزر تشغيل / إيقاف المحرك، نظام تثبت سرعة، وغيرها».

اكورد

وتقوم شركة هوندا الأم بإنتاج الجيل العاشر من «اكورد» بمصنعها فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى استطاعت بيع 226 ألفًا و152 سيارة خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالى، وفقًا للتقارير والإحصائيات المعلنة عالميًا.

جدير بالذكر أن المبيعات الإجمالية للعلامة اليابانية هوندا شهدت ارتفاعًا بنسبة 17.8%، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى، مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، بحسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

اكورد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »