سيــارات

«النيل للتجارة والهندسة» تقدم هوندا HR-V فى إبريل

 المال ـ خاص: تستعد شركة النيل للتجارة والهندسة، وكلاء سيارات هوندا وإطارات تويو، تقديم طراز هوندا HR-V الجديدة، والمنتمية لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، بحلول إبريل المقبل على أقصى تقدير. قال شريف محمود، مديرعام شركة النيل للتجارة والهندسة، إن خطة الشركة خلال العام المقبل زيادة حجم

شارك الخبر مع أصدقائك

 المال ـ خاص:
تستعد شركة النيل للتجارة والهندسة، وكلاء سيارات هوندا وإطارات تويو، تقديم طراز هوندا HR-V الجديدة، والمنتمية لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، بحلول إبريل المقبل على أقصى تقدير.
قال شريف محمود، مديرعام شركة النيل للتجارة والهندسة، إن خطة الشركة خلال العام المقبل زيادة حجم مبيعاتها بنسبة تصل إلى %25، تزامنًا مع طرح السيارة الجديدة.
أشار إلى أن الشركة تترقب وضع سوق السيارات خاصة فى ظل ما يتردد عن مستقبل الأسعار مع تطبيق المرحلة الأخيرة من اتفاقية الشراكة الأوروبية، بداية يناير المقبل، مؤكدًا أن خطط شركات السيارات ومستهدفاتها بصفة عامة، والنيل للتجارة والهندسة معرضة للتغير الكامل حال تبدلت الأسعار.
أوضح أن المفاوضات عن طرح الجيل الجديد من طراز أكورا لا تزال مستمرة، متكهنًا إمكانية الدفع بها خلال الشهور القليلة المقبلة.
أكد أن النيل للتجارة والهندسة تولى اهتمامًا بالغًا خلال الفترة الحالية بتقديم أعلى معدلات الجودة لخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار والصيانة، بهدف الحصول على أعلى مستوى رضاء للعملاء.
قال محمد فضل، مدير خدمات ما بعد البيع والصيانة بالنيل للتجارة والهندسة، إن الشركة رصدت استثمارات بقيمة مليون جنيه، بهدف تزويد مراكز الخدمة التابعة للشركة وشكبة الموزعيين بالآلات والمعدات الجديدة.
أكد أن الفترة الماضية شهدت توسعات فى مراكز الصيانة عبر ضم موزعين جدد فى عدد من المحافظات، عبر الخدمة السريعة.
أشار إلى أن ارتفاع تكلفة تدشين مراكز الصيانة عقب قرار تحرير أسعار الصرف دفعت العديد من الشركات إلى اللجوء لخدمة الصيانة السريعة تجنبًا لتكبد المزيد من التكاليف.
عن أداء مبيعات إطارات تويو للشاحنات والحافلات، قال شريف محمود إن مبيعاتها بلغت خلال العام الجارى ما يقرب من 30 مليون جنيه، وأن الشركة تهدف الحفاظ على نفس المستوى من الإيرادات خلال العام المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن مبيعات هوندا محليًا بلغت خلال 10 أشهر الأولى من العام الجارى 284 سيارة، وفقًا لما ورد بتقرير مجلس معلومات سوق السيارات، عن معدل النمو عن العام الماضى %133، مع العلم أن مبيعات نفس الفترة بلغت 122.
تتصدر سيفيك قائمة الموديلات الأعلى مبيعًا من العلامة اليابانية بإجمالى 167 سيارة، فيما جاءت هوندا CR-V فى المركز الثانى بإجمالى 100 سيارة، أما سيتى فتمكنت من تسليم 16 سيارة فقط.
اقرأ أيضا  هيونداي تختبر سيارة ذاتية القيادة من المستوى 4 فى النصف الأول 2022

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »