سيــارات

«النيل للتجارة والهندسة» تفتتح مركز «auto point» لخدمة الصيانات السريعة للسيارات

يشمل تقديم خدمات بيع قطع الغيار وتغير الزيوت والفلاتر والإطارات

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتحت شركة «النيل للتجارة والهندسة NTEG – الفطيم مصر»، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية “هوندا” فى مصر، أحدث مراكزها «auto point» لصيانات السريعة للسيارات بمختلف أنواعها فى منطقة التجمع الخامس.

من جهته، قال شريف محمود، العضو المنتدب للشركة، إن تلك الخطوة فى إطار رفع مستوي الخدمات المقدمة مع أرضاء العملاء في مجال الصيانة السريعة للسيارات.

اقرأ أيضا  هيونداي تختبر سيارة ذاتية القيادة من المستوى 4 فى النصف الأول 2022

وأضاف : “مركز «auto point» يشمل خدمات الصيانة السريعة لجميع أنواع المركبات وذلك تحت أشراف أفضل المهندسيين والفنيين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتقديم أحدث معايير الجودة وأسرع أداء ممكن”.

وأشار إلى أن المركز الجديد يقام على مساحة 1000 متر، الذي يشمل منفذًا لبيع قطع الغيار وتغيير الزيوت والفلاتر بالتعاون مع الشريك الرئيسي بالمشروع شركة “اكسون موبيل العالميه” من خلال منتجات موبيل وان سنتر.

اقرأ أيضا  أسعار سيارات «شيفروليه كابتيفا» ترتفع 5000 جنيه

وأوضح أن مركز «auto point» سيقدم جميع خدمات الأطارات بمختلف أنواعها ومن بينها تغيير وترصيص والزوايا لجميع الماركات العالمية وعلى رأسها ماركة “تويو”، مبينًا أن “النيل للتجارة والهندسة” تعد الوكيل الوحيد لإطارات تويو اليابانية في مصر.

وتابع : المركز الجديد سيعمل أيضًا على تقديم خدمات غسيل السيارات والتلميع، مع الحرص على تقديكم خدمات المشروبات والمأكولات السريعه من جانب شركه ماستر اكسبريس”.

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات «تويوتا بيلتا» موديل 2022

كشف العضو المنتدب لـ”النيل للتجارة والهندسة” عن تدشين خدمات «auto point» التى ستشمل بيع وشراء السيارات المستعمله بجميع أنواعها، خلال الفترة المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »