سيــارات

«النيل للتجارة والهندسة» تطرح هوندا HRV رسميًا.. تعرف على السعر والمواصفات

سعرت شركة النيل للتجارة والهندسة طراز HRV بسعر 535 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وكلاء سيارات هوندا، الطراز الجديد «HRV»، المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1500 سي سي، لتعطي قوة قدرها 128 حصانًا، وعزم أقصي للدوران 155 نيوتن متر.

وحددت «النيل للتجارة والهندسة» أسعار الطراز الجديد «HRV» بقيمة 535 ألف جنيه.

هوندا HRV
هوندا HRV
هوندا HRV
هوندا HRV

شريف محمود: زيادة مرتقبة بمبيعات «هوندا» بعد طرح «HRV»

قال شريف محمود العضو المنتدب لشركة النيل للتجارة والهندسة، إن طرح الطراز الجديد يأتي في ضوء سد متطلبات السوق المحلية من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، والتي تشهد إقبالا متزايدا من جانب المستهلكين حاليًا مقارنة بالفئات الأخرى.

وأوضح أن الشركة تراهن علي زيادة حجم مبيعاتها ورفع حصتها السوقية من شريحة سيارات الركوب المستوردة بالتزامن مع طرح الطراز الجديد هوندا «HRV»، مضيفًا أنه سيتم تقديم طرازى «سيفيك، وCRV، وسيتي» بالسوق المحلية خلال العام الحالى.

«النيل للتجارة والهندسة»: بدء الحجز على هوندا HRV

وأكد أن الشركة قررت طرح الطراز الجديد هوندا HRV بعد التمكن من الإفراج الجمركي عن الدفعة الاولي منها خلال الأيام القليلة الماضية.

أوضح العضو المنتدب للنيل للتجارة والهندسة، أنه من المرتقب فتح باب الحجز والتسليم للعملاء من الطراز الجديد هوندا «HRV» خلال الأسبوع الحالي، مشير إلى أنه سيتم العمل على طرح كميات من هوندا «HRV» بغرض تلبية السوق المحلية.

شريف محمود العضو المنتدب لشركة النيل للتجارة والهندسة
شريف محمود

يذكر أن مبيعات سيارات الركوب متعددة الاغراض SUV شهدت نموًا بنسبة 27% بعد تمكنها من بيع 5 آلاف و445 وحدة خلال الربع الأول من العام الحالى، مقابل 4 آلاف و273 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

تجدر الاشار إلى أن مبيعات هوندا « HRV» شهدت نموًا بنسبة 2.8% بعد تمكنها من بيع 28 ألفا و921 سيارة خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى بالولايات المتحدة الامريكية، مقارنة بـ 28 ألفا و125 وحدة خلال الفترة نفسها من العام السابق؛ وذلك طبقًا للإحصائيات العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك