رياضة

النيران الصديقة تضع الأهلي في وصافة الدوري

النيران الصديقة تضع الأهلي في وصافة الدوري

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :

حقق فريق الأهلي فوزا غاليا علي نظيره بتروجت 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم في الجولة الـ36 من الدوري.
سجل بيكلي هدف الفريق البترولي في الدقيقة 8، وتعادل وليد سليمان للاهلي في الدقيقة 46، وأضاف أحمد مجدي لاعب بتروجت الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 79 بالخطأ في مرماه.
وشهد الشوط الأول أداء متوسطا بين كلا الفريقين وإن كان الأهلي أكثر إستحواذا علي الكرة لكن بدون خطورة فعلية علي مرمي الشناوي حارس بتروجت، نظرا لفقدان المارد الأحمر للمسة الأخيرة، وكذلك عدم الترابط بين خطوط المارد الأحمر.
وإعتمد لاعبو بتروجت علي الهجمة المرتدة والتي مكنتهم من تسجيل الهدف الأول عن طريق خطأ في تمرير حسام عاشور للكرة والتي إستغلها بيكلي وسط غفلة من مدافعي الاحمر، وكاد نفس اللاعب أن يضيف الثاني في الدقيقة 42 بعد أن سدد الكرة أخرجها أحمد عادل عبد المنعم.
ومع نهاية الشوط الأول تمكن وليد سليمان من تعديل النتيجة بعدما وضع رأسية من ركنية معلنا عن التعادل لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.
وفي الشوط الثاني، إستمر المارد الأحمر في السيطرة علي اللقاء وسط تراجع لاعبو بتروجت للمناطق الدفاعية، ودفع فتحي مبروك بعمرو جمال وتريزيجيه لتنشيط الجانب الهجومي.
وحاول الأهلي إختراق دفاعات الفريق البترولي عن طريق مهارة رمضان صبحي وتحركات تريزيجيه لكن بدون فائدة .
ومن تمريرة بين حسام عاشور ورمضان صبحي في الدقيقة 79 حاول أحمد مجدي إخراج الكرة قبل وصولها لصبحي لكنه وضعها علي يمين حارس مرماه معلنا عن الهدف الثاني للأهلي.
ومنذ الدقيقة 80، إزدادت سخونة المباراة بعدما بدل بتروجت الأهلي الهجمات لكنها لم تسفر عن أية أهداف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-1.
وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي 68 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد بتروجت عند 48 نقطة في المركز العاشر.

شارك الخبر مع أصدقائك