سيـــاســة

النيابة: مسلحون أطلقوا النار على الحرس الجمهوري من أعلى العقارات

اونا:   أصدرت النيابة العامة بيانا تؤكد فيه مباشرتها للتحقيقات في أحداث الحرس الجمهوري حيث أجرت عدة معاينات لمكان الأحداث وأسفرت عن ضبط العديد من الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والدروع وأدوات تستخدم في الاعتداء وقنابل يدوية الصنع وقنابل مولوتوف.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

اونا:
 
أصدرت النيابة العامة بيانا تؤكد فيه مباشرتها للتحقيقات في أحداث الحرس الجمهوري حيث أجرت عدة معاينات لمكان الأحداث وأسفرت عن ضبط العديد من الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والدروع وأدوات تستخدم في الاعتداء وقنابل يدوية الصنع وقنابل مولوتوف.
 
وتبين نزع بلاط الرصيف المقابل لدار الحرس الجمهوري وتحطيم اعمدرة الانارة واستخدامها في بناء جدار عازل بعرض طريق صلاح سالم لتعطيل حركة المرور.
 
كما أسفرت المعاينة عن صعود بعض العناصر المسلحة أسطح العقارات والمصالح الحكومية المقابلة لدار الحرس الجمهوري واستخدامها كمنصات لاطلاق الأعيرة النارية و الاعتداء علي دار الحرس الجمهوري.
 
وناشدت النيابة كل المصابين الذين خرجوا من المستشفيات وأسر المتوفين، وكل من لديه معلومات للحضور لنياب مصر الجديدة لسماع اقوالهم. وأمرت النيابة باستعجال التحريات للوصول الي مرتكبي تلك الواقعة محل التحقيق والمشاركين فيها بالتحريض أو المساعدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »