سيـــاســة

النيابة تستدعي نوارة وتمنع عبدالعظيم ودومة والشاعر وعبدالفتاح وغنيمي من السفر

علي راشد: أصدر حازم صالح، رئيس النيابة بالمكتب التنفيذي، قرارا بضبط وإحضار عدد من الشخصيات السياسية، وهم أحمد دومة وعلاء عبدالفتاح والدكتور حازم عبدالعظيم وأحمد عيد غنيمي وكريم الشاعر، كما أدرج النائب العام أسماءهم تحت قوائم الممنوعين من السفر مع…

شارك الخبر مع أصدقائك

علي راشد:

أصدر حازم صالح، رئيس النيابة بالمكتب التنفيذي، قرارا بضبط وإحضار عدد من الشخصيات السياسية، وهم أحمد دومة وعلاء عبدالفتاح والدكتور حازم عبدالعظيم وأحمد عيد غنيمي وكريم الشاعر، كما أدرج النائب العام أسماءهم تحت قوائم الممنوعين من السفر مع طلب الناشطة السياسية نوارة نجم لسؤالها فيما نسب إليها من التحريض علي أعمال العنف في الاشتباكات التي حدثت أمام الاتحادية.
 
 علاء  عبد الفتاح

جاء ذلك القرار على خلفية أحداث المقطم يوم الجمعة الماضي وذلك بعد تقديم عدة بلاغات للنائب العام ضد المذكورة أسماؤهم متهمينهم بالتحريض على التعدي على الممتلكات وتكدير السلم العام والحث على العنف.

 واستند من قاموا بتحرير البلاغات إلى ما كتبته تلك الشخصيات عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، كما صدر قرار لإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية لجمع الصور والاخبار والمكاتبات والتعليقات الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي من هذه الشخصيات والتي اعتبروها تحريضا على حرق مقرات الإخوان المسلمين وقتل أفراد الجماعة.

وعلق علاء عبدالفتاح على هذا القرار عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا “شكلها ضبط وإحضار بجد، ليه كنتم طلبتوني وهربت مثلا؟”، بينما علقت نوارة نجم على الخبر قائلة: “النيابة العامة بتقول إن الاستدعاءات غير صحيحة.. يعني نصدقهم ولا نصدق الإخوان؟”.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »