سيـــاســة

النيابة تحقق مع البلتاجي بتهمة اختطاف ضابط وتعذيبه برابعة

محمد البلتاجى اونا:   انتقلت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، إلى سجن طرة، للتحقيق مع القيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى قضايا التحريض على اختطاف ضابط بقسم شرطة مصر الجديدة وأمين شرطة، وتعذيبهما برابعة العدوية. وتواجه النيابة االبلتاجي بتحريات…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد البلتاجى


اونا:

 
انتقلت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، إلى سجن طرة، للتحقيق مع القيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى قضايا التحريض على اختطاف ضابط بقسم شرطة مصر الجديدة وأمين شرطة، وتعذيبهما برابعة العدوية.

وتواجه النيابة االبلتاجي بتحريات الأمن الوطنى وأقوال ضابط قسم شرطة مصر الجديدة، الذى أكد تورط المتهم فى الاشتراك فى اختطافه وتعذيبه بمنطقة رابعة العدوية.

يذكر أن النيابة قد أحالت كلا من البلتاجي وصفوت حجازي إلى محكمة الجنايات في تلك القضية، ويأتي الاستماع الي اقوال البلتاجي لاستكمال أوراق التحقيقات.

كان الضابط المجنى عليه قد أكد فى أقواله أمام النيابة أنه كان متواجدا فى مقر خدمته بأحد شوارع مصر الجديدة وبصحبته أمين الشرطة هانى س، وأن أفرادا من مسيرة نظمها أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين بذات الشارع قاموا باختطافه وأمين الشرطة حينما علموا بهويتهما الشرطية.

وقال الضابط “إنه تعرض للتعذيب وأن القيادى الإخوانى محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب السابق، قام باستجوابه ومناقشته أثناء احتجازه بميدان رابعة العدوية، ثم أمر المعتصمين بتركه وإخلاء سبيله وأمين الشرطة من مقر الاعتصام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »