سيـــاســة

النيابة: أمين الشرطة أطلق عيارا في الهواء فاستقر في صدر المجني عليه

النيابة: أمين الشرطة أطلق عيارا في الهواء فاستقر في صدر المجني عليه

شارك الخبر مع أصدقائك

 قتيل التجمع الخامس يبيع كوب الشاي بـ25 جنيه

كتبت – نجوى عبد العزيز

 قال النائب العام المستشار نبيل صادق، أنه يتابع سير التحقيقات فى حادث التجمع، وأن النيابة انتهت من معاينة مكان مقتل عامل وإصابة اثنين آخرين على يد أمين شرطة بمنطقة الرحاب في التجمع الأول.

وكشفت المعاينة عن تهشم واجهة سيارة النجدة ووجود فوارغ طلقات آلية وتحطم نصبة شاي المجني عليهم، ووجود بقع دماء متناثرة ومتعلقات المجني عليهم المصابين والقتيل في المكان.

وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة الشرطة وفوارغ الطلقات، وضبط وإحضار المتهمين الهاربين، وكشفت التحقيقات أن السبب وراء إطلاق أمين الشرطة النار هو خلافه مع المجني عليه الذي يعمل بائع شاي، حيث رفض الأمين دفع ثمن كوب الشاي.
وتبين من التحقيقات أن 3 أمناء شرطة دائمي التردد على نصبة الشاي الخاصة بالمجني عليه واثنين من أصدقائه، يطلبون الشاي ويمتنعون عن دفع ثمنه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه رفض إعطاء الشاي لهم،حيث يبيع كوب الشاى بـ25 جنيها فنشبت بينهم مشاداة كلامية، أخرج على أثرها الأمين المتهم سلاحه وأطلق منه عيارا ناريا في الهواء إلا أنه استقر في صدر المجني عليه فوقع على الأرض قتيلا، وعندما حاول أصدقاء المجني عليه الإمساك بالمتهم وأخذ السلاح منه خرجت منه طلقة أخرى أصابت أحدهما. 

وبحسب معاينة النيابة، تبين أن الأهالي تجمهروا حول سيارة الشرطة محاولين الفتك بالمتهم إلا أنه استطاع وزميله الهروب، وتمكنت الأهالي من ضبط العسكري سائق السيارة وأكدوا أنه ليس له أية علاقة بالحادث.


بسبب 25 جنيهًا.. أمين شرطة يقتل مواطنا ويصيب آخرين بالرحاب (بالصور والفيديو)


شقيق قتيل الرحاب: “مش هسيب حق أخويا”


شارك الخبر مع أصدقائك