سيـــاســة

“النور” يُطالب بتأجيل قانون السلطة القضائية لحين انتخاب مجلس النواب

كتب – محمود غريب:   قال الدكتور شعبان عبدالعليم عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى إن قانون السلطة القضائية من القوانين غير العاجلة ويجب أن يؤجل لمجلس النواب المقبل، حتى يتم فتح حوار مجتمعى شامل حوله لكى يحظى بتوافق جميع…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمود غريب:
 
قال الدكتور شعبان عبدالعليم عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى إن قانون السلطة القضائية من القوانين غير العاجلة ويجب أن يؤجل لمجلس النواب المقبل، حتى يتم فتح حوار مجتمعى شامل حوله لكى يحظى بتوافق جميع القوى السياسية.

 
 شعبان عبدالعليم

وأشار عبدالعليم فى تصريحات خاصة لـ”المال” إلى أن إشكاليات وسلبيات تقديم القانون لمجلس الشورى الآن أكبر بكثير من إيجابياته لاسيما أن سلطة التشريع التى حصل عليها مجلس الشورى تعتبر مؤقتة وللقضايا العاجلة فقط.

وعن موقف حزب النور من تمسك حزب الحرية والعدالة بعرض القانون على “الشورى”، قال “عبدالعليم” إن حزب النور يطرح وجهة نظره ولا يرفض، يصوب ولا يعادى ويحارب، نافيا ما تدرر حول تنسيق الحزب مع بعض الأحزاب الأخرى للتصدى لإقرار قانون السلطة القضائية.

ونفى “عبدالعليم” أن يكون أى مؤسسة قد اتصلت بحزب النور للتشاور بشأن التغيير الوزارى، مشددًا على أن الأزمة السياسية الآن تكمن فى ضبابية المشهد وعدم وجود رؤية واضحة للمستقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك