سيـــاســة

“النور” يُطالب بالتحقيق فى الأحداث الأخيرة..وتقديم المتهمين للعدالة

كتب – محمود غريب وشريف عيسى:   طالب المهندس جلال مرة أمين عام حزب "النور" بالتحقيق في كل الأحداث الأخيرة سواء المقطم أو الاتحادية أو غيرهما من الأحداث وتقديم المتهمين إلي القضاء أيا كان انتماؤه السياسي ـ إسلامي أو غير…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمود غريب وشريف عيسى:
 
طالب المهندس جلال مرة أمين عام حزب “النور” بالتحقيق في كل الأحداث الأخيرة سواء المقطم أو الاتحادية أو غيرهما من الأحداث وتقديم المتهمين إلي القضاء أيا كان انتماؤه السياسي ـ إسلامي أو غير إسلامي.
 
 اشرف ثابت

وأضاف “مرة”: “حزب النور يُؤيد حرية التعبير السلمي عن الرأى، مشيرا إلي أنه حق كفله الدستور والقانون، متابعًا: أتمني أن تعمل السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية من أجل مصلحة مصر ولا تعمل من أجل فصيل بعينه”.

وطالب أمين عام حزب النور النشطاء السياسين بالاستجابة لما أصدره القضاء طالما لديهم ثقة في براءتهم وغير مدانيين، مشيرا إلي أن الحزب لن يقف مع الظلم.

وبشأن محاصرة بعض الإسلاميين لمؤسسات الدولة، قال أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، إنه تصرف غير مقبول ويؤيدى لمزيد من الشقاق والصراع في الشارع المصري، مشيرا إلى أن الرد على أعمال عنف من قبل فصيل معين لابد أن يكون بالقانون وليس بمحاصرة مؤسسات أو منع إعلاميين من أداء مهامهم.

وطالب ثابت في تصريحات لـ”المال” من مؤسسة الرئاسة بالكشف للرأى العام عن نتائج جميع التحقيقات في الجرائم التى ارتكبت إبان حكمه وحتى الآن وليس فقط أحداث المقطم، فالحق لا يحتاج تجزئة أو الانحياز لفصيل معين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »