استثمار

“النور” يُشكل لجنة لإنهاء أزمة عمال مرفق الغربية..والمحافظ: لا حلول حاليًا

كتب – محمود غريب:   شكَّل حزب النور السلفي بمحافظة الغربية لجنة لحل أزمة العمال المعتصمين بالمحافظة، وعقد الحزب لقاءً مع المحافظ لاحتواء الأزمة، لكن الأخير أكد أنه لا توجد أى حلول في الوقت الحالى.   وانتهي الاجتماع المغلق بين…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمود غريب:
 
شكَّل حزب النور السلفي بمحافظة الغربية لجنة لحل أزمة العمال المعتصمين بالمحافظة، وعقد الحزب لقاءً مع المحافظ لاحتواء الأزمة، لكن الأخير أكد أنه لا توجد أى حلول في الوقت الحالى.

 

وانتهي الاجتماع المغلق بين ممثلي الحزب ومحافظ الغربية وعدد من عمال النقب والذين أكدوا استمرار اعتصامهم لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في صرف 200% حافز، وتثبيتهم من بداية عملهم.

وقال محافظ الغربية محمد عبد القادر، أثناء الاجتماع إن المحافظة ليست لديها أى حلول حاليًا، حيث تم الاقتراض من صندوق الاقتراض 7675,298، ومن صندوق المواقف مبلغ 5241,708.

 فيما أكد ياسر عبد الغني، مساعد أمين حزب النور، أن الحزب سيعمل على إنهاء الأزمة في أقرب فرصة، حيث تم تشكيل لجنة من أعضاء الحزب لدراسة الموقف والعمل على حل الأزمة.

وكان العاملون فى مرفق النقل الداخلى بالمحلة وطنطا محافظة الغربية قد دخلوا في إضراب عن العمل، صباح اليوم الأحد، وذلك احتجاجا على عدم صرف رواتبهم، وقرارات العقود الجديدة بشأن إعادة تعيين جميع العاملين بالمرفق بعقود مؤقتة لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد، ووضعهم على راتب 240 جنيهًا، وهو ما رفضه العاملون بالمرفق، مطالبين بضمهم على الرواتب والدرجات التى يعملون عليها الآن.

 جدير بالذكر أن عدد السيارات بالموقف يصل إلى 166سيارة وعدد العاملين  822 عاملا، وعدد السيارات بموقف المحلة الكبري يصل إلى 170 سيارة، وعدد العاملين 762 عاملا.

شارك الخبر مع أصدقائك