اقتصاد وأسواق

»النوح للأجهزة الطبية« تتعاقد مع 12 شركة أوروبية

قال مصدر مسئول بشركة النوح للأجهزة الطبية إن الشركة تمكنت من الحصول علي توكيلات من شركات تصنيع أجهزة طبية أوروبية يصل عددها إلي 12 شركة تعمل في مجال تصنيع أجهزة الاختبارات والتحاليل واختبارات الجودة.   وأشار المصدر، علي هامش مشاركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال مصدر مسئول بشركة النوح للأجهزة الطبية إن الشركة تمكنت من الحصول علي توكيلات من شركات تصنيع أجهزة طبية أوروبية يصل عددها إلي 12 شركة تعمل في مجال تصنيع أجهزة الاختبارات والتحاليل واختبارات الجودة.
 
وأشار المصدر، علي هامش مشاركة الشركة في المعرض الدولي الرابع للصناعات المعدنية، إلي أن الشركة تقوم سنوياً باستيراد منتجات بقيمة 6 ملايين جنيه، لافتاً إلي تأثير أحداث الثورة سلباً علي حجم الاستيراد خلال العام الماضي مما أثر علي حجم أعمال الشركة، موضحاً أنها تسعي من خلال عقد المؤتمرات وتخفيض الأسعار والخصومات إلي زيادة حجم الأعمال.
 
ولفت إلي أن مستوي المشاركة في معرض العام الحالي أفضل من معرض العام الماضي، لكنه يشهد غياب العملاء والمستهلكين النهائيين حيث يشارك التجار والوسطاء بمستوي أعلي لعقد اتفاقيات توريد مع الشركات الموجودة في المعرض.
 
وأرجع انخفاض مستوي المشاركة إلي حالة الركود التي تجتاح السوق، مما يتطلب العديد من الإجراءات من مختلف الجهات لانعاش السوق، متوقعاً حدوث ذلك عقب الانتخابات الرئاسية المقبلة في حال نجاحها في القضاء علي الانفلات الأمني وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والسياسي.

 

شارك الخبر مع أصدقائك