الإسكندرية

«النوبارية الجديدة» يبيع 14 محلاً تجاريًا بـ5 ملايين جنيه

محمد عبدالمنعم : قال المهندس رمضان خيرى، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، إن الجهاز نجح فى بيع 14 محلا تجاريا بالحى السكنى الأول بمساحات تتراوح بين 17 و85 مترا للبيع منذ أيام بحصيلة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيه. وأشار خيرى…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد عبدالمنعم :

قال المهندس رمضان خيرى، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، إن الجهاز نجح فى بيع 14 محلا تجاريا بالحى السكنى الأول بمساحات تتراوح بين 17 و85 مترا للبيع منذ أيام بحصيلة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيه.

وأشار خيرى الى أن سعر المتر تراوح بين 7 و8 آلاف جنيه، موضحا أن نحو 100 متزايد تقدموا بعروض للحصول على محال المزاد.

وأوضح أن الجهاز لم تصله أى نتائج من لجنة البت بشأن مناقصة النظافة بالمدينة الجديدة، متوقعا الإعلان عن النتيجة خلال أسبوعين على الأكثر.

كان جهاز مدينة النوبارية الجديدة قد أعلن خلال نوفمبر الماضى عن طرح أعمال النظافة العامة بالمدينة فى مناقصة عامة بين الشركات، وفقا لأحكام قانون المناقصات والمزايدات رقم «89» لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة بتأمين ابتدائى قدره 60 ألف جنيه تزيد الى %5 من قيمة العطاء فى حالة الرسو كتأمين نهائى.

جدير بالذكر أن 5 شركات تتنافس على أعمال النظافة العامة بالمدينة، أبرزها شركة الإسكان والتعمير وشركة الفتح بجانب عدد آخر من الشركات الصغيرة لمدة عامين بتكلفة تقدر بنحو 3 ملايين جنيه سنويا، وفقا لتصريحات سابقة لرئيس الجهاز. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »