اقتصاد وأسواق

“النقابة العامة للفلاحين” تشيد بقرارات القمة العربية لإنشاء قوة مشتركة

"النقابة العامة للفلاحين" تشيد بقرارات القمة العربية لإنشاء قوة مشتركة

شارك الخبر مع أصدقائك

 الصاوى أحمد

 

أشاد مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، بقرار القادة العرب إنشاء “قوات عسكرية عربية مشتركة”، وتشكيل فريق رفيع المستوى لدراسة كافة الجوانب المتعلقة بإنشاء القوة وتشكيلها، مؤكدًا دعمها الكامل لكل القرارات التي اتخذت، حيث إن التحرك يعد ارتقاء بمستوى المسئولية في مواجهة خطر التنظيمات الإرهابية.

 

قال أسامة الجحش، نقيب عام الفلاحين، فى بيان له اليوم، إن قرار القمة العربية إنشاء “قوات عسكرية عربية مشتركة”، يعد قراراً مصيرياً لمواجهة المخاطر التي تهدد الأمن القومي العربية، والتي تسعى إلى تفتيت المنطقة وتدميرها، وإن محاولات زرع “الفوضى المدمرة” التي ترعاها التنظيمات الإرهابية لن تنجح وسنواجهها بكل حزم وحسم.

 

من جانبه أوضح المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين، أن القرار سوف يوحد صف الدول العربية في مواجهة المخاطر ويفرض ويحفظ السلام في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلي أن أبناء الفلاحين على أتم استعداد لأن يكونوا وقودًا من أجل الدفاع عن بلادهم.

 

وأضاف أن حضور قطر القمة العربية وعودة التمثيل بين البلدين، خطوة جادة نحو الوحدة العربية، كما أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأمير قطر، يدل على مدى كرمه وأخلاقه، وأنه ليس رئيساً للمصريين، بل قائد وزعيم وأب للمنطقة العربية بأثرها.

شارك الخبر مع أصدقائك