سيـــاســة

النـــــــــور»: ولاؤنا مستمــــــر للأحزاب الإسلامية

   نادر بكار قال نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، إن الحزب يدرس عدداً من التحالفات التى تم عرضها على الحزب خلال الأيام القليلة الماضية، رافضاً ذكر القوى السياسية والحزبية التى تقدمت بغرض تكوين كتلة انتخابية بجانب الحزب .…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
 نادر بكار

قال نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، إن الحزب يدرس عدداً من التحالفات التى تم عرضها على الحزب خلال الأيام القليلة الماضية، رافضاً ذكر القوى السياسية والحزبية التى تقدمت بغرض تكوين كتلة انتخابية بجانب الحزب .

 

وأشار بكار إلى أن التحالف سيكون فى العام مع قوى تيار الإسلام السياسى المتمثلة فى أحزاب «الحرية والعدالة » و «الأصالة » و «الفضيلة » ، وغيرها من الأحزاب ذات المرجعية الدينية والتى تسعى إلى تطبيق الدين الإسلامى فى جميع النواحى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية .

 

وفى السياق نفسه، أشار الدكتور طارق الدسوقى، القيادى بحزب النور، إلى أن التحالف سيكون على القوائم دون الفردى، خاصة فى ظل اصرار المحكمة الدستورية على عدم خوض الحزبين الانتخابات على المقاعد الفردية .

 

ولفت الدسوقى إلى أن الحزب يتمهل فى إعلان أى تحالف قبل البت فى عدد من القضايا المهمة والمنظورة حالياً امام القضاء، وفى مقدمتها القضية المقامة بعودة البرلمان مرة أخرى بالإضافة إلى نظام الانتخابات التشريعية الذى سيقبل به الدستور الجديد .

شارك الخبر مع أصدقائك