Loading...

«النعيم» تؤسس مركزا لمتابعة البورصات العالمية والإقليمية في القاهرة

Loading...

«النعيم» تؤسس مركزا لمتابعة البورصات العالمية والإقليمية في القاهرة
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 16 أبريل 06

هيثم درديري:
 
قررت شركة النعيم للاستثمارات المالية تأسيس مركز لمتابعة البورصات العالمية والاقليمية  في القاهرة لخدمة المستثمرين من الشركات والافراد لمتابعة شاشات التداول وتوفير احدث المعلومات المتعلقة بتعاملات الأسهم والسندات.

 
وقال مصدر مسئول بشركة النعيم للاستثمارات المالية ـ رفض ذكر اسمه ـ ان شركته تدرس اقامة المركز الجديد المزود بشاشات رقمية للتداول اللحظي في ابراج «النايل سيتي» منوها عن أن المركز سيفتح ابوابه طوال الاربع والعشرين ساعة نظرا لاختلاف التوقيت بين مصر وبقية بورصات دول العالم مثل بورصتي «نيويورك» و«طوكيو».
 
واضاف المصدر ان المخطط العام لما يضمه المركز من شاشات التداول ـ لم يتحدد بعد ـ الا انه من المقرر تشغيله فعليا منتصف العام الحالي رافضا الكشف عن حجم الاستثمارات التي تم ضخها فيه.
 
ويأتي قرار «النعيم» لتأسيس اول مركز وناد متخصص للمستثمرين يتم من خلاله متابعة استثماراتهم في اسواق المال والبورصات العالمية، بعد خطة تطوير البورصة المصرية وزيادة وعي المتعاملين بنظم التداول وعمليات البيع والشراء ومحافظ الاوراق المالية، بالاضافة الي اتخاذ القرارات الاستثمارية المختلفة.
 
ويعد بذلك مركز النعيم اول ناد متخصص للمستثمرين في سوق الاوراق المالية يتم تأسيسه في مصر علي غرار ما هو متواجد في الدول الخليجية.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 16 أبريل 06