أسواق عربية

النسور: الأردن ملتزم بتعزيز البيئة الاستثمارية واستكمال نجاح “العقبة”

عبدالله النسور رئيس الوزراء الأردني  أ ش أ: التقى رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور اليوم "الخميس" المدير الإقليمي لشركة "أي بي أم" لمحطات الحاويات الدولية سون دير جارد والرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة سورين هاسين. واستمع النسور خلال…

شارك الخبر مع أصدقائك


عبدالله النسور رئيس الوزراء الأردني


 أ ش أ:

التقى رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور اليوم “الخميس” المدير الإقليمي لشركة “أي بي أم” لمحطات الحاويات الدولية سون دير جارد والرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة سورين هاسين.

واستمع النسور خلال اللقاء إلى إيجاز حول سير العمل في ميناء الحاويات والمشروعات التطويرية التي تنفذها الشركة من مشروع لتوسعة ميناء الحاويات بالعقبة (330 كم جنوبي عمان) والتي ستسهم في استقطاب العديد من الخطوط الملاحية العالمية الجديدة وتنشيط الحراك التجاري بين المملكة ومختلف موانئ العالم.

وأكد النسور التزام الحكومة الأردنية بتعزيز البيئة الاستثمارية والبناء على قصة النجاح التي حققتها العقبة، لافتا إلى أن العقبة مقبلة على حركة استثمارية واقتصادية نشطة لا سيما في مجال النقل والخدمات اللوجستية ما يستوجب من جميع الجهات العاملة في العقبة زيادة التعاون والتنسيق لاستقطاب هذه الاستثمارات وتوطينها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »