النساجون الشرقيون تعلن توزيعا نقديا وتحدد مواعيد صرفه

رجب عزالدين أعلنت شركة النساجون الشرقيون للسجاد عن توزيع نقدى بقيمة 1.4 جنيه للسهم الواحد ينتهى الحق فيه بنهاية جلسة 26 ابريل الجارى. ومن المقرر بدء صرف الكوبون اعتبارا من 2 مايو القادم وفقا لبيان مرسل من الشركة للبورصة المصرية اليوم الاثنين. ويبلغ رأسمال النساجون المصدر 450 مليون جنيه مصرى موزعة

النساجون الشرقيون تعلن توزيعا نقديا وتحدد مواعيد صرفه
جريدة المال

المال - خاص

6:38 م, الأثنين, 10 أبريل 17

رجب عزالدين

أعلنت شركة النساجون الشرقيون للسجاد عن توزيع نقدى بقيمة 1.4 جنيه للسهم الواحد ينتهى الحق فيه بنهاية جلسة 26 ابريل الجارى.

ومن المقرر بدء صرف الكوبون اعتبارا من 2 مايو القادم وفقا لبيان مرسل من الشركة للبورصة المصرية اليوم الاثنين.

ويبلغ رأسمال النساجون المصدر 450 مليون جنيه مصرى موزعة على 450 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم.

وتخطط الشركة لإنهاء عمليات تطوير وتأسيس مصنع جديد بالعاشر من رمضان، لإنتاج السجاد، تمهيدا لبدء الإنتاج الفعلى قبل نهاية العام الحالى، فى إطار خطط الشركة لمزيد من التوسعات بمصانعها وزيادة حجم المبيعات والتصدير.

وكانت النساجون أعلنت نتائج أعمالها المجمعة عن العام الماضى، والتى أظهرت زيادة فى المبيعات بنسبة %15.4 العام الماضى إلى 6.779 مليار جنيه، مقارنة بـ5.875 مليار جنيه عام 2015، وهو ما أرجعه تقرير شركة برايم للإستثمارات المالية إلى تركيز الشركة على المنتجات ذات هوامش الربح المرتفعة وكفاءة أعلى فى استخدام المواد الخام، وهو ما يعنى قدرة الشركة على إنتاج منتجات مختلفة الجودة وذات تكلفة أقل من منافسیا للحفاظ على الطلب بالسوق فى ظل المناخ التضخمى الحالى.

جريدة المال

المال - خاص

6:38 م, الأثنين, 10 أبريل 17