سيـــاســة

النائب سامح فوزي: إذا استمرت مشاكل الأقباط ستنهار مصر

ناني محمد: نظم المجلس الاستشاري القبطي مؤتمرا تحت عنوان "يوم  الوحدة والمحبة "، وذلك باستراحة تابعة لأحد الأديرة بمنطقة " الأنافورة " .    سامح فوزي شارك في الفعالية  التي بدأت صباح اليوم السبت ، العديد من السياسيين والحقوقيين والقانونيين…

شارك الخبر مع أصدقائك

ناني محمد:

نظم المجلس الاستشاري القبطي مؤتمرا تحت عنوان “يوم  الوحدة والمحبة “، وذلك باستراحة تابعة لأحد الأديرة بمنطقة ” الأنافورة ” .

 
 سامح فوزي

شارك في الفعالية  التي بدأت صباح اليوم السبت ، العديد من السياسيين والحقوقيين والقانونيين ، منهم الدكتور سامح فوزي عضو مجلس الشورى ،و المفكر القبطي كمال زاخر مؤسس التيار العلمانى ، والكاتب والباحث سليمان شفيق، والحقوقي وعضو المجلس هانى الجزيرى. ويهدف المؤتمر للمشاركة الفعالة بين الشباب والقيادات ، والاطلاع علي آراء الشباب بشأن القضية القبطية .

من جانبه أكد الدكتور سامح فوزى، عضو مجلس الشورى، أن مشاكل الأقباط ليست حديثة ، لأنها بدأت منذ قديم الزمن.

وقال إن أخطر ما يوجد بالمرحلة الحالية ، هو تقوقع عدد من الأقباط ، وانكفاءهم عن مطالبهم.. وإذا استمر الوضع سوف تنهار مصر .

وأضاف فوزي ، خلال كلمته، أنه لايجب قصر الاهتمام على قضية الأقباط ، لأن هناك الكثير من القضايا تحتاج إلى النقاش، مشيرا إلى أن القضية الأساسية هي الفكر المصري . ولابد من ايجاد توعية ثقافية فى كافة المجالات، سواء  سياسية أوقانونية، أو حقوقية، والتنسيق لحل كافة المشكلات .

شارك الخبر مع أصدقائك