سيـــاســة

النائب العام يصل إلى مكتبه وسط حراسة أمنية مشددة.. ويتلقى تقريرا عن “موقعة الكاتدرائية”

ona: وصل منذ قليل المستشار طلعت عبد الله النائب العام ، إلى مكتبه وسط حراسة أمنية مشددة تحيط مبنى دار القضاء العالي، وحوالي 50 مجند شرطة يرتدون الزى المدني والعسكري أمام مكتبه في الدور الثاني من المبنى.    طلعت عبد…

شارك الخبر مع أصدقائك

ona:

وصل منذ قليل المستشار طلعت عبد الله النائب العام ، إلى مكتبه وسط حراسة أمنية مشددة تحيط مبنى دار القضاء العالي، وحوالي 50 مجند شرطة يرتدون الزى المدني والعسكري أمام مكتبه في الدور الثاني من المبنى.

 
 طلعت عبد الله

ومن جانبه أكد مصدر قضائي من داخل المكتب الفني للنائب العام ، أن المستشار طلعت عبد الله يمارس عمله بشكل طبيعي، ويتابع أحداث أمس التي وقعت بمحيط الكاتدرائية بالعباسية والتي راح ضحيتها شخصان و أصيب العشرات، حيث تلقى النائب العام التقرير المبدئي من وزارتي الداخلية و الصحة، وأيضاً بعض الشهود العيان.

وكانت اشتباكات قد اندلعت بين مئات المتظاهرين، وينتمي أغلبهم لحركة «6 أبريل»، وعدد من التيارات السياسية، وبين قوات الأمن، التي تمركزت أمام محيط دار القضاء العالي وداخل المبنى وفوق الأسطح،أمس الأول السبت، خلال المظاهرات التي كانت الحركة قد دعت إليها في ذكرى الاحتفال بمرور 5 سنوات على تأسيسها، وكان المتظاهرون يطالبون برحيل النائب العام المستشار طلعت عبد الله.

شارك الخبر مع أصدقائك