سيـــاســة

النائب العام يأمر بفتح تحقيق فى اتهام “طنطاوي” باغتصاب السلطة من “مبارك”

كتبت - نجوى عبد العزيز: قرر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام إحالة البلاغ المقدم من رمضان الأقصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري للمحامي العام المستشار مصطفي سيلمان رئيس نيابات استئناف القاهرة للتحقيق.    المشير محمد حسين طنطاوى كان الأقصري…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – نجوى عبد العزيز:

قرر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام إحالة البلاغ المقدم من رمضان الأقصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري للمحامي العام المستشار مصطفي سيلمان رئيس نيابات استئناف القاهرة للتحقيق.

 
 المشير محمد حسين طنطاوى

كان الأقصري قد تقدم ببلاغ اتهم فيه المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري السابق باغتصاب السلطة من الرئيس السابق “مبارك”. جاء في البلاغ أن المجلس العسكري اغتصب السلطة من الرئيس السابق محمد حسني مبارك، في حين أنه ما زال رئيسًا للبلاد بحكم الدستور والقانون وبمنطق الدولة الحديثة التي من المفترض أن تحترم سيادة المؤسسات.

وأضاف البلاغ أن كل ما صدر من قوانين وإعلانات دستورية وانتخابات في فترة ما بعد الثورة باطلة وغير قانونية، مشيرًا إلى أن الرئيس السابق لم يتقدم باستقالة مكتوبة، ولم يظهر على الرأي العام ليعلن تخليه عن السلطة، ولم تظهر أي وثيقة رسمية تؤكد تنحيه عن منصبه حتى في الوقائع المصرية. وطالب البلاغ التحقيق مع المشير “طنطاوي” بصفته رئيسًا للمجلس العسكري السابق ومعرفة حقيقة ما ارتكبه في حق العباد والبلاد .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »