سيـــاســة

النائب العام الليبى: نسعى حاليا لاسترداد أموال الشعب

أ ش أ: قال النائب العام الليبى المستشار عبد القادر رضوان، إن مكتبه يسعى حاليًا فى تكوين لجنة بالاتفاق مع رئيس المؤتمر الوطنى العام ورئيس مجلس الوزراء على أساس استرداد أموال الشعب الليبى من الخارج. وأضاف رضوان، فى مؤتمر صحفى…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
قال النائب العام الليبى المستشار عبد القادر رضوان، إن مكتبه يسعى حاليًا فى تكوين لجنة بالاتفاق مع رئيس المؤتمر الوطنى العام ورئيس مجلس الوزراء على أساس استرداد أموال الشعب الليبى من الخارج.

وأضاف رضوان، فى مؤتمر صحفى عقده أمس، بطرابلس، إن مكتبه يسعى حاليًا فى تكوين لجنة بالاتفاق مع رئيس المؤتمر الوطنى العام ورئيس مجلس الوزراء، على أساس استرداد أموال الشعب الليبى من الخارج .

وأشار إلى أن هذه الأموال أصبحت تمتد إليها أيادى سوداء سواء فى الداخل أو فى الخارج، وهذا لا بد له من ضبط ولذلك كونا لجنة من إدارة القضايا ومكتب النائب العام ومصرف ليبيا المركزى لاتخاذ الإجراء المناسب .

وأضاف أنه قد اتخذت إجراءات سريعة لاسترداد بعض الأموال والمبالغ الكبيرة، وفى الوقت القريب سوف يتم إيداعها لحساب الدولة الليبية ومنها موجودة فى مالطا وأمريكا .

وأكد أن جميع الدول والنواب العموميين بصفة خاصة متعاونين معنا إلى أبعد حد، ولكن نتيجة للظروف الحالية التى تمر بها البلاد لم نستطع أن نتسارع فى هذه الإجراءات، لأنها تحتاج إلى وقت وتنسيق مع المؤتمر والحكومة، ولكن قريبًا سيتم ذلك .

شارك الخبر مع أصدقائك