ثقافة وفنون

الموسيقيين: دينا الوديدي لا تمت للنقابة بصلة

الموسيقيين: دينا الوديدي لا تمت للنقابة بصلة

شارك الخبر مع أصدقائك

علي راشد
 
قررت نقابة المهن الموسيقية سحب ترخيص الغناء من المطربة الشابة دينا الوديدي، وذلك بناء على ما كتبته عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك،تعليقا  على سحب قرار الضبطية القضائية من النقابة قائلة :”ده خبر عظيم فعلا مبروك علينا وطز فى البلطجية”،  وهو  ما أغضب النقابة وعلى أثره قرر مجلس الإدارة سحب ترخيص الغناء منها، وهو ما اعترضت عليه عبر صفحتها على الفيس بوك مقررة تصعيد الأمر للمحاكم .

من جانبها، قالت الفنانة دينا الوديدي – في تصريحات لـ”المال” – إنه ليس لها أي تعليق فيما يخص سحب ترخيص الغناء منها من جانب نقابة الموسيقيين سوى ما أعلنته عبر صفحتها على الفيس بوك، بقولها :”لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل، إذ  لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إليّ ومن حقي الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري”.

وأكد طارق مرتضى ، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن دينا لم تكن عضوا بالنقابة وكان يتم منحها تصريحا سنويا بالغناء وتم سحبه ؛ لأنها تحدثت بطريقة غير لائقة عن نقابة الموسيقيين عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك.

وعن فكرة التحقيق معها قبل سحب التصريح لفت إلى أن التحقيق غير وارد معها لأنها ليست عضوة، ومن حق النقابة سحب التصريح طبقا للوائحها، ويكون إلغاء أو سحب الترخيص بناء على اجتماع مجلس الإدارة أو طبقا للآداب العامة وهو ما حدث مع دينا.

وعن تلويحها برفع قضية وتظلم ضد النقابة قال :” لدى النقابة دفاعها ودلائلها وتقدم ما تشاء ، فهي في النهاية لا تمت للنقابة بصلة، وقد ألغيت التصريح، ولن تستطيع الغناء لا هي ولا أي منشأة تستطيع استضافتها للغناء بعد إلغاء تصريح الغناء لها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »