"المواد البترولية" تتعاقد مع "SMART " لتوزيع البوتاجاز بالكوبونات الذكية

"المواد البترولية" تتعاقد مع "SMART " لتوزيع البوتاجاز بالكوبونات الذكية
جريدة المال

المال - خاص

6:18 م, الثلاثاء, 12 فبراير 13

 دعاء حسنى:

 تعقد الشعبة العامة للمواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية، اجتماعا صباح غد الأربعاء، للاتفاق على تفاصيل توزيع اسطوانات البوتاجاز من خلال الكوبونات  الذكية من خلال المستودعات على مستوى الجمهورية.


 فيما أكدت مصادر مسئولة لـ”المال” أن مديريات التموين فى كل محافظات الجمهورية خاطبت أصحاب المستودعات للتجهيز لبدء توزيع البوتاجاز بنظام الكوبونات عبر البطاقات الذكية خلال الشهر ونصف الشهر المقبلين، لافتة إلي أنها ستوافى المستودعات ببيانات البقاليين التموينيين التابعين لكل مستودع.

 وأضافت المصادر أن شركةSMART”  ” المنفذة لكوبونات البوتاجاز الذكية، ستمد كل مستودع بـ10 أجهزة لإدخال الكوبون الذكى الذى سيستخدمه المواطن من خلالها، مؤكدا أن الشركة بدأت فى مطالبة المستودعات على مستوى الجمهورية بالقطاعين العام والخاص والبالغ عددها نحو 3000 مستودع، بإرسال قاعدة بياناتها إليها لربط المواطنين المستحقين لكوبونات البوتاجاز على البقال التموينى التابعين له، تمهيدا لبدء تطبيق المشروع قريبا.

 فيما ستنظم شركة SMART   دورات تدريبية لعدد من المستودعات والعاملين بها تمهيدا لبدء عمليات توزيع البوتاجاز بالكوبونات الذكية.

جريدة المال

المال - خاص

6:18 م, الثلاثاء, 12 فبراير 13