تأميـــن

“المهندس” للتأمين تتحالف مع “البنك الأهلي” لتغطية قروض الـ”SMES”

كتب-ماهرأبوالفضل: تحالفت شركة "المهندس" لتأمين الممتلكات مع "البنك الأهلي المصري" لتغطية مخاطر سداد القروض الممنوحة لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة "SMES". قال رضا فتحي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للمهندس ان شركته ستغطي بموجب الاتفاق المبرم مع البنك الأهلي كافة المخاطر…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب-ماهرأبوالفضل:

تحالفت شركة “المهندس” لتأمين الممتلكات مع “البنك الأهلي المصري” لتغطية مخاطر سداد القروض الممنوحة لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة “SMES”.

قال رضا فتحي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للمهندس ان شركته ستغطي بموجب الاتفاق المبرم مع البنك الأهلي كافة المخاطر المرتبطة بعدم سداد اقساط القروض وفقاً لشروط الوثيقة المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

واشار فتحي في تصريحات لـ”المال” الي ان المخاطر التي تغطيها الوثيقة لاتشمل خطري عدم السداد نتيجة الوفاة او العجز الكلي المستديم، لافتا الي انه في حالة تغطية هذين الخطرين فيتم اصدار تغطية اخري خاصة بهم.

اضاف ان البنك يقوم باتخاذ كافة الضمانات الكافية من العميل ، وفي حالة عدم سداد اقساط القرض تتولي شركة المهندس للتأمين سداد باقي القرض نيابة عن العميل لصالح البنك، علي ان يتولي الاخير اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واعادة المبالغ التي سددتها المهندس نيابة عنه لصالحها.

أبرم العقد رضا فتحي ممثلا عن شركة المهندس للتأمين ، وحازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالاهلي المصري ممثلا عن مصرفه.

وكانت شركة المهندس للتأمين أبرمت إتفاقا مماثلا مع بنك القاهرة قبل شهرين تقريبا.

واشار رضا فتحي الي ان شركته تحرص على دورها المجتمعى فى تسهيل اجراءات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بعد ان أولتها الدولة مؤخراً اهتمامات خاصة، وتجلى ذلك فى التأكيد على دور الجهات المانحة ، والبنوك فى تمويل تلك المشروعات، لما ستعكسه من توفير فرص عمل للشباب وخفض نسب البطالة فضلاً عن قيامها بتوفير المناخ الملائم للاستثمار لهذه المشروعات .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »