سيــارات

«المنصور» تطرح شيفروليه «أوبترا والدبابة» 2021

مع بدء تسليم الموزعين

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت شركة «المنصور للسيارات» الوكيل المحلى للعلامات التجارية «شيفروليه، وأوبل، وMG»، بطرح سيارات شيفروليه «أوبترا، والبيك أب – الدبابة» 2021، لتصبح أول ماركة تقوم بتقديم موديلات العام المقبل داخل السوق المحلية.

قال أحد موزعى سيارات شيفروليه، إن «المنصور للسيارات» بدأت تسليم موزعيها الحصص من سيارات شيفروليه «أوبترا و»البيك أب- الدبابة» موديل 2021خلال الأسبوع الحالي.

أرجع الموزع قيام «المنصور» بإطلاق الموديلات الجديدة من سيارات «شيفروليه أوبترا، والبيك أب – الدبابة» حاليًا للتغلب على منافسيها من الماركات الأخرى وزيادة الحصة السوقية لـ»شيفروليه» من خلال جذب أكبر شريحة من المستهلكين المقبلين على الشراء.

اقرأ أيضا  «حماية المنافسة» يبحث أزمات سوق السيارات

أضاف أن الفترة الماضية شهدت مشاورات بين «المنصور» و»الموزعين» بشأن تحديد موعد إطلاق الموديلات الجديدة.

توقع أن تشهد السوق المحلية حالة من عدم الاستقرار تزامنًا مع تقديم موديلات 2021 بنفس السياسات التسعرية الحالية من جانب الشركات؛ الأمر الذى يدفع العديد من الموزعين والتجار لتخفيض الأسعار للقدرة على تصريف المخزون المتواجد لديها خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضا  رابطة ACEA: مبيعات العربات الجديدة تهوى 28% فى أوروبا فى 9 أشهر

بحسب الإحصاءات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، استحوذت العلامة التجارية «شيفروليه» على الحصة السوقية الأكبر لمبيعات السيارات بمختلف أنواعها بنسبة %19.7 مسجلة 10.4 ألف وحدة من إجمالى المبيعات، التى بلغت 52.9 ألف مركبة خلال الربع الأول من العام الحالي.

اقتنصت «شيفروليه أوبترا» حصة سوقية %5.3 بعد تمكنها من بيع وتسليم 836 وحدة، من إجمالى مبيعات سيارات الركوب المنتمية لفئة السيارات السيدان «c- car»، التى بلغت 15 ألفًا و808 مركبات خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا  بلومبرج:بإمكان أوروبا الفوز فى سباق السيارات الكهربائية إذا تعلمت من الصين

هيمنت «شيفروليه الدبابة» على النصيب الأكبر من مبيعات شاحنات «البيك أب» مسجلة حصة سوقية %79 بإجمالى بيع 5 آلاف و151 وحدة، من إجمالى المبيعات التى بلغت 6 آلاف و512 شاحنة خلال 3 أشهر الأولى من العام الحالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »